+A
A-

اعتماد تشكيل اللجنة الفنية ولجان الكاراتيه

اعتمد مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس تشكيل اللجنة الفنية للكاراتيه ولجان الحكام والأندية والفحوصات والمسابقات والتدريب.

وترأس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الاجتماع الذي لمناقشة تشكيل اللجان وشهد حضور السيد عمر عبدالعزيز بوكمال نائب رئيس الاتحاد أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو، ومجدي الشافعي الأمين المالي، ونواف بوعلاي رئيس لجنة العلاقات العامة نائب رئيس اللجنة الإعلامية، وتوفيق نويصر المستشار الفني للاتحاد المدير الفني للعبة التايكوندو، والمستشار والمدير الفني للكاراتيه نبيل سلمان، وكلا من: رجب يعقوب البلوشي، وسيدعبدالله محي الدين، ومحمود فتحي إبراهيم، وزينة زهير، ولطيف، وشيجو، وجلال عبدالله السعد، وهاني رمضان.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أشاد فيها بحرص المدربين على مواصلة النهوض بلعبة الكاراتيه، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم لكافة الألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وأوضح المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن تشكيل اللجنة الفنية واللجان الخاصة بالكاراتيه يأتي ضمن حرص مجلس الادارة على السير بخطى ثابتة من أجل الاستمرار بتطوير لعبة الكاراتيه في المملكة، إضافة إلى تهيئة الأجواء المثالية لكافة منتخبات الكاراتيه في المشاركات الخارجية.

واعتمد مجلس الإدارة الكابتن نبيل سليمان ليكون رئيساً للجنة الفنية ورئيساً للجنة الفحوصات، كما اعتمد مجلس الادارة أن يترأس رجب يعقوب لجنة الحكام، ومحمود فتحي سيتولى رئاسة لجنة الأندية، وجلال عبدالله سيكون رئيساً للجنة التدريب، وهاني رمضان سيكون رئيساً للجنة المسابقات.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالجهود التي يبذلها نائب الرئيس أمين سر الكاراتيه السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وحرصه على تطوير اللعبة من خلال الاستراتيجية التي اعتمدها مجلس الادارة سابقاً، متمنياً لكافة رؤساء اللجان التوفيق في مهمته القادمة.