+A
A-

التطوير وجيبك يهدران الفرص ويتعادلان سلبياً في دوري الشركات الكروي

انتهت مباراة جيبك والتطوير في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بالتعادل السلبي صفر لصفر، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

بهذا التعادل أهدر الفريقان فرصة جيدة لنواياهم في المسابقة، إذ كان فريق جيبك سيتصدر المسابقة ولو مؤقتاً، فيما فريق تطوير أهدر فرصة العودة وتصحيح المسار.

المباراة جاءت في مستوى فني متوسط، شهدت أفضلية هجومية إلى فريق التطوير الذي كان أفضل سيطرة على الكرة في وسط الملعب ونقل الكرة إلى المهاجمين لكنه أخفق في ترجمة بعض الفرص الجيدة إلى أهداف وفي بعضها الآخر لم يحالفه الحظ، إذ كانت بعض التسديدات الخارجية تذهب للخارج معتليه العارضة قليلا.

في الطرف الآخر لم يظهر فريق جيبك بالصورة المتوقعة منه خصوصاً من الناحية الهجومية فقد اعتمد في الغالب على الهجمات المرتدة وعلى القدرات الفردية للمهاجمين التي اصطدمت بدفاع جيد إلى الخصم الذي أبعد معظم الهجمات ما عدا الهجمة الأخيرة في وقت المحتسب بدل الضائع إلى المهاجم سليمان التي كادت تفرح جيبك وانصاره لكن تسديده الزاحفة مرت بجوار القائم لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي صفر لصفر.