+A
A-

إشبيلية يضع عقبات في طريق آرسنال للحصول على نزونزي

بات متوسط ميدان إشبيلية "ستيفن نزونزي" مرتبطًا خلال الفترة الأخيرة بالعديد من الأندية الأوروبية والتي يأتي على رأسها آرسنال، فهذا الأخير يسعى جاهدًا لتعزيز صفوفه خلال الانتقالات الشتوية القادمة ويرى أن الفرنسي خيار جد مناسب له كما أنه كفيل بمساعدته على منافسة فرق الصفوة بشراسة أكبر.

لكن يبدو أن مهمته لن تكون سهلة أبدًا، فرغم أن ذو ال28 عامًا لم يعد يدخل حسابات المدرب "إدواردو بيريزو" وتم الاستغناء عنه حتى في الصدام الأخير أمام ريال مدريد، إلا أن إدارة النادي الأندلسي لا تريد التفريط فيه سوى بمقابل مادي مرتفع.

فقد جاء في تصريحات الرئيس "خوسيه كاسترو" يوم السبت الماضي "المسؤولون الفنيون لم يعد يعتمدون عليه ويجب أن نحترم قراراتهم. ننتصر في مبارياتنا برفقة نزونزي وبدونه وذلك هو الأهم. لقد وضحوا في المقابل أن هذه الحالة قابلة للتغيير ولا شيء ثابت حتى الآن. لا يزال يملك سنتين ونصف في عقده معنا وبشرط جزائي يبلغ 40 مليون يورو، أعلم أنه واحد من بين الأعلى في النادي ونحن لن نخفض هذا السعر"

وكان اللاعب الأسمراني قد قدم مستويات جد مميزة خلال الموسم الماضي، فدائمًا ما كان يقاتل ويفتك بغزارة   الكرات مؤمنًا الاستمرارية الهجومية، ذلك بالإضافة لمساهمته الفعالة في صناعة الفرص، ما رفع أسهمه كثيرًا، بل وجعله ينضم مؤخرًا لكتيبة المدرب "ديدييه ديشان" في المنتخب الفرنسي.