+A
A-

"التربية" تعلن ترقية حوالي 1000 معلم ومعلمة خلال العام الحالي

اعتماد معيار 240 ساعة تمهينية لاستحقاق الترقية.

 

اعتمد سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم التوصيات المرفوعة من اللجنة المكلفة بتطوير كادر المعلمين بالوزارة، والتي انتهت إلى اعتماد معيار 240 ساعة تمهينية خلال أربع سنوات للحصول على درجة الترقية، وذلك بعد مراجعة سجلاتهم الوظيفية واستكمالهم كافة متطلبات وشروط الترقية حسب الأنظمة المعمول بها في الوزارة.

كما اعتمد سعادة وزير التربية والتعليم توصية اللجنة بترقية المعلمين الذين وصلوا إلى نهاية مربوط الدرجتين الرابعة والخامسة التعليمية، تقديراً لجهودهم ولسنوات الخبرة التي أمضوها على درجاتهم الوظيفية، بعد التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.

وأكد الوزير أن هذه الدفعة الكبيرة من الترقيات تؤكد الدعم الذي تلقاه الوزارة من قيادة بلدنا العزيز يحفظها الله ويرعاها، ورعايتها المستمرة للمسيرة التعليمية المباركة.

وأشاد الوزير بهذه المناسبة بالتعاون الذي أبداه المسؤولون بديوان الخدمة المدنية لإنجاز هذا العمل الذي من شأنه الإسهام في تطوير العملية التعليمية، والارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة، كما شكر الوزير اللجنة المختصة بدراسة تطوير كادر المعلمين وقطاع الموارد والخدمات بوزارة التربية والتعليم على ما بذلوه من جهود، مشيرًا إلى أن الوزارة مستمرة في مساعيها للارتقاء بأداء منتسبيها، بما ينعكس إيجابًا على مخرجات التعليم في مملكة البحرين.