العدد 3347
الأربعاء 13 ديسمبر 2017
banner
حنان سيف بن عربي
حنان سيف بن عربي
تزيني يا عروس الخليج
الأربعاء 13 ديسمبر 2017

باء، بحور من العشق تحوطنا من كل جانب، حاء، حب ووئام وقلب يتسع للقاصي والداني، راء، روح نفديها من أجل ترابها، ياء، يمين قطعناه بالولاء والوفاء ما حيينا، نون، نجم سطع في سماء الخليج.. بحرين يا عزي وفخري.. بحرين يا عروس الخليج.. تزيني في عرسك.

السادس عشر من ديسمبر يوم عرس أهالي مملكة البحرين، وذكرى غالية على قلوبنا وعلى كل مواطن بحريني محباً لوطنه، هذا اليوم الذي يحتفل فيه جميع قاطني هذا الوطن العزيز من مواطنين ومقيمين بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين الغالية، وبعيد الجلوس لقائد هذه الأرض الغالية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، أعاده الله علينا وعلى مليكنا الغالي بالخير والصحة والأمان.

إن البحرين اليوم ارتقت سلم النجاح والتطور، فمنذ تولي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم في البلاد والإنجازات والنجاحات تتوالى على البحرين من جميع الجوانب وعلى جميع الأصعدة المحلية وحتى الدولية، وإن إنجازات البحرين في المجال العمراني والاقتصادي والرياضي والاجتماعي والسياسي وحقوق الإنسان لا تعد ولا تحصى ولا يسع لقلمي تعدادها، وإن هذه النجاحات لم تأت إلا بعد سعي جلالته إلى الارتقاء بمستوى المواطن وحرصه واهتمامه على الاستماع إلى مطالب شعبه، في إطار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وتحقيقا لرؤية 2030.

وبهذه المناسبة، نتقدم بخالص التهاني إلى مقام صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والقيادة الرشيدة وشعب البحرين الوفي.

راجين من الله جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الوطنية ومملكتنا ترفل بثوب التطور والرقي، وأن تحقق ما تصبو إليه من أمن وأمان.

كل عام ومملكة البحرين بخير

وستبقى دائماً شامخاً يا وطني

الناشطة الاجتماعية

حنان بنت سيف بن عربي

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية