+A
A-

الحمد: 20% من زبائن "الربيع" للسفر والسياحة بدول الخليج

افتتح الوكيل المساعد لوزارة التجارة والصناعة والسياحة علي مكي صباح الإثنين 11 ديسمبر 2017 الفرع الأول لمكتب السفريات والسياحة "مرسى" في مدينة المحرق في منطقة حالة بوماهر، مبينا أن 20 % من زبائن شركة الربيع للسفر والسياحة من دول مجلس التعاون الخليجي، وهي الشركة الأمم لفرع "مرسى".

ويعتبر "مرسى" بمثابة الطفل البكر لشركة الربيع للسفر والسياحة الذي ينضم إلى نادي مكاتب السفر والسياحة في البحرين والخليج، التي لاقت رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة، حيث إن الخدمة والأسعار ليست العناصر الأهم  بالنسبة لزبائن الربيع، فهناك حب الاكتشاف والمغامرة والوجهات السياحية الجديدة وأسلوب الخدمة التي يتميز بها فريق العمل على مدى عمر الشركة الصغير والمتطلع للمزيد من التجارب الناجحة.

وأفاد الرئيس التنفيذي أحمد الحمد في تصريح خاص لـ "البلاد" أن انطلاق "سفريات مرسى" جاء بعد النجاح الباهر الذي تحقق لـ "سفريات الربيع" في البحرين والمنطقة.

وفي رده على سؤال "البلاد" حول اختيار منطقة المحرق، أوضح الحمد أن الاختيار جاء من منطلق التوزيع الجغرافي وتوفير الخدمة لأهالي المنطقة التي نتشرف بالتواجد بينهم على الرغم من توفر وسائل مختلفة للتواصل مع مكتب الشركة الكائن على شارع البديع، حيث توفر الشركة طرق الدفع الإلكتروني عبر موقعها وعن طريق التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية، وقد جاء اختيار التوقيت للافتتاح ليتزامن مع احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية.

وبيّن الحمد "أن خطط التوسع للشركة في المرحلة القادمة 2018 هو التواجد في دول الخليج من خلال مكاتب خاصة سواء تحت اسم سفريات "الربيع" أو "مرسى"، حيث إن الطلب المتزايد على عروض الشركة من دول الخليج يعادل 20 % من مبيعاتها في موسم الصيف الماضي، وهو في تزايد مستمر مع وجود المنافسة، ولكن نستشعر أن السائح العربي والخليجي يجد الثقة في مكاتب السفر والسياحة البحرينية".

وأوضح الحمد أن دعم الناقلة الوطنية شركة طيران الخليج كان له الدور المهم في نجاح شركة الربيع، وهي الاختيار الأول دائما، ولكن تعدد الوجهات يتطلب أن يكون هناك تنوع في خطوط الطيران حسب العروض والمنافسة، حيث وجدت الشركة الدعم والترحيب من جانب الخطوط الإماراتية والتركية أيضا.