+A
A-

Father Figures نماذج اﻵباء بصورة كوميدية في الكريسماس!

سيعرض الفيلم الامريكي الكوميدي Father Figures في البحرين وحول العالم مع احتفالات اعياد الميلاد ونهاية السنة الميلادية، ويحكي الفيلم بعدما تنامى إلى مداركهما أن والدتهما تخدعهما وتكذب عليهما منذ خمس سنوات بشأن والدهما المتوفى، ينطلق توأمان متحابان في طريقهما للعثور على والدهما بصورة خفيفة وكوميدية رائعة وبمشاركة نجوم السينما من الجيلين مثل كريستوفر والكن  وأوين ويلسون  وجلين كلوز جي كيه سيمونز  وايد هيلمز و فينج راميز وغيرهما.

وهو من  ﺇﺧﺮاﺝ: لورانس شير والذي يدخل عالم الاخراج لاول مرة وهو من  ﺗﺄﻟﻴﻒ: جاستن مالين وقد تصوير بعض مشاهد الفيلم في منزل المؤلفة (إيميلي جيفين) بـ(أتلانتا). وقد أثار التريلر الذي نشر منذ أيام قليلة للفيلم الكوميدي Father Figures إعجاب الجمهور حتى إنه حقق 1.231 مشاهدة خلال عدة ساعات، ويبدو أن استخدام الأطفال مع المشاهد الكوميدية كان السبب في إقبال الجمهور على مشاهدة تريلر الفيلم والإقبال عليه.  الفيلم انتهى من تصويره في أبريل الماضي.

على الرغم من أنه يعتبر نفسه كاتباً، إلا أن "أوين ويلسون" واحد من أفضل الممثلين في هوليوود. ولد "ويلسون" في تكساس الأميركية عام 1968، والتحق بالمدرسة وأكمل تعليمه حتى التحق بالأكاديمية العسكرية في نيو ميكسيكو ثم إكمال الدراسة في جامعة تكساس. أثبت "ويلسون" امتلاكه لقدرات تمثيلية هائلة جعلت مساحة أدواره في الأفلام تزداد، فشارك "جاكي شان" في بطولة فيلم Shanghai Noon عام 2000، وMeet the Parents في العام نفسه مع النجم "روبرت دي نيرو"، ثم المشاركة في بطولة Behind Enemy Lines عام 2001. شارك "ويلسون" بعد ذلك في العديد من الأفلام الجيدة مثل Midnight in Paris عام 2011 مع المخرج "وودي آلن" وMarley & Me عام 2008 ، ويعتبر "بين ستيللر" أكثر الذين شاركوه الأفلام سواء بالإخراج أو المشاركة في التمثيل حيث تخطت أفلامهما سوياً 10 أفلام منهم Zoolander عام 2001، و Starsky & Hutch عام 2004.

بجانب التمثيل قام "ويلسون" بكتابة سيناريو عدة أفلام بالمشاركة مع صديقه "ويز أندرسون" مثل Rushmore عام 1998 وThe Royal Tenenbaums عام 2001، وهو مقتنع بأنه في الكتابة أفضل من التمثيل، ولكن الأفلام لا تعطيه وقتاً كافياً للكتابة. ويشتهر "ويلسون" بتعرض أنفه لإصابات كثيرة، بدأت أثناء ممارسته لرياضة كرة القدم منذ الصغر، وهو ما يضعه في العديد من المواقف الكوميدية تعليقاً على أنفه، مؤخرا قدم فيلم "Wonder" وبلغت إيراداته اكثر من 107 ملايين دولار أمريكى، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، أوين ويلسون، يعقوب تريمبلاى، ماندى باتينكين، سونيا براجا، إيزابيلا، فيدوفيتش.