+A
A-

مركز شباب مدينة عيسى يقيم فعالية "أحلى رسمة للوطن" بمجمع السيف

يقيم  مركز شباب مدينة عيسى بالتعاون مع مجمع السيف يوم غد الخميس 14 ديسمبر، فعالية "أحلى رسمة للوطن"، بدءا من الساعة الخامسة والنصف مساءً ولغاية الساعة السابعة والنصف، بمجمع السيف بمدينة عيسى، ضمن إحتفالات البلاد بالأعياد الوطنية، بمناسبة تولي صاحب الجلالة الملك المفدى مقاليد الحكم، والعيد الوطني المجيد.

منذر ابراهيموصرح منذر ابراهيم بأن مركز شباب مدينة عيسى يعمل على  تعزيز روح المواطنة لدى الشباب البحريني في مختلف المناسبات، ومنها الاحتفالات بالعيد الوطني المجيد"، لافتاً إلى أنَّ التفاعل الذي تحظى بها هذه الفعالية دليل على وعي الشباب  بأهمية هذه المناسبة.

وتتضمن الفعالية التي ينظمها المركز للمرة الرابعة على التوالي مسابقة لمختلف الفئات العمرية تحت عنوان (أحلى رسمة للوطن)، وذلك بهدف تشجيع المشاركين على التعبير عن حبهم وولائهم للوطن من خلال رسوماتهم التي ستمكنهم من المنافسة على المراكز الثلاث الأولى، حيث سيتم تكريم الفائز الأول من كل فئة بجوائز مادية، كما سيتم تقديم جوائز عينية وهدايا لباقي المشـاركين.

كما تشتمل الفعالية على أنشطة متنوعة كنقش الحناء، وتلوين الوجوه.

الجدير بالذكر أن مركز شباب مدينة عيسى ينضوي تحت مظلة وزارة شؤون الشباب والرياضة، ومن أهم أهدافه الإهتمام بالشباب البحريني بشكل عام وشباب منطقة مدينة عيسى بشكل خاص، كما يسعى إلى تطوير وصقل مهارات الشباب على الصعيدين الشخصي والمهني من خلال تنظيم العديد من البرامج والفعاليات