+A
A-

التعادل السلبي يسيطر على قمة ألبا وجارمكو في دوري الشركات الكروي

سيطر التعادل السلبي على لقاء فريقي ألبا وجارمكو في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وفوت الفريقان بهذا التعادل السلبي صفر لصفر فرصة ثمينة لتصدر المسابقة في أسبوعها الثاني، إذ كانت الفرصة جيدة للحصول على رصيد 6 نقاط، لكنهما اكتفيا بنتيجة التعادل وأصبح لكلاً منهما 4 نقاط. وجاءت المباراة متكافئة تبادل الفريقان السيطرة على مجرياتها وقد أخفقا في ترجمة بعض الفرص إلى أهداف، وشهدت المباراة تألق واضح للحارسان في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة في اللقاء.

وأبرز فرص اللقاء جاءت عن طريق لاعب ألبا علي عبدالله من ركلة حرة مباشرة جهة اليسار سددها قوية لكن الحارس أحمد عبدالرسول أبعدها عند الدقيقة التاسعة من زمن شوط المباراة الأول، وجاء فرصة الخطيرة الأخرى إلى فريق جارمكو عندما وضع محمد جعفر رأسيه خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن عند الدقيقة "82". وأنتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي صفر لصفر.

وتتواصل اليوم مباريات الأسبوع الثاني للمسابقة، بلقاء يجمع بين طيران الخليج والأشغال والبلديات في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.