+A
A-

جودنسون يقود تدريب "أحمر اليد"

قاد المدرب الآيسلندي جودنسون تدريب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد أمس (الثلاثاء) ضمن البرنامج الأخير للمشاركة في التصفيات الآسيوية 17 والمقرر إقامتها في كوريا الجنوبية في شهر يناير المقبل والمؤهلة إلى مونديال العالم بألمانيا والدانمارك 2019. 

وكان جودنسون قد وصل لمملكة البحرين مساء الثلاثاء، ليباشر عمله مع المساعد الوطني علي العنزور يوم أمس بحضور 19 لاعب، وغاب كل من الحارس عبدالله رضي واللاعب محمد حسن عن التدريبات لظروف خاصة.

وبعد عملية الإحماء الاعتيادية التي قادها كابتن "الأحمر" حسين الصياد، أشرف الآيسلندي على تدريبات متعددة للاعبين وانصبت كلها إطار التقوية البدنية والسرعات، ثم تفعيل حراس المرمى بتصويب اللاعبين عليهم بتكتيك معين. انتقل بعدها التمرين على ارجاء الملعب كتدريب دفاعي وهجومي مع التوقف على كل لعبة بهدف التوجيه والإرشاد.

ووقع منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية بجانب  عمان، استراليا وأوزبكستان، ويتأهل المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني للدور الثاني، ويستهل منتخبنا مشواره بملاقاة أوزبكستان في 18 يناير، ومباراته الثانية أمام استراليا في اليوم الثاني ويختتم مباريات الدور التمهيدي بمواجهة عمان 20 يناير.