+A
A-

استبعاد محمد صلاح من قائمة منتخبنا

استبعد مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، التشيكي ميروسلاف سكوب، اللاعب محمد صلاح من قائمة المنتخب الذي يعد للمشاركة في  كأس الخليج العربي “خليجي 23”، والتي ستستضيفها دولة الكويت خلال الفترة 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.

وجاء الاستبعاد في خطوة للتقليص التدريجي لقائمة المنتخب، والاستقرار فيما بعد على 23 لاعبًا بينهم 3 حراس مرمى، وهي القائمة الرسمية للبطولة.

مواصلة التحضير

من جهة أخرى، يواصل “الأحمر” التحضير لكأس الخليج عبر تكثيف الحصص التدريبية، إذ خاض أمس حصتين تدريبيتين: الأولى صباحية والثانية مسائية، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

ويقود التدريبات الجهاز الفني المكون من المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومساعد المدرب الوطني خالد تاج، وبقية الجهاز المعاون.

من جهة أخرى، انضم الإداري عبدالله المطوع للجهاز الإداري للمنتخب المكون أيضًا من مدير المنتخب عارف عبدالرزاق والإداري نزار نجم.

الاستعداد للكويت

ويستعد منتخبنا لمواجهة نظيره الكويتي وديًّا في مواجهة ستقام في مملكة البحرين يوم 18 ديسمبر المقبل، وذلك بالتزامن مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد ورفع الحظر الدولي عن الكرة الكويتية.

وستكون المباراة الودية التجربة الأخيرة لكلا المنتخبين، خاصة مع قصر فترة الإعداد للبطولة.

حماس وجدية

وتشهد تدريبات المنتخب حماسًا كبيرًا وجدية عالية من قبل اللاعبين.

ويرغب “الأحمر” في تحقيق مشاركة إيجابية خلال هذه النسخة، خصوصًا وأن المنتخب ليس بالمجموعة الجديدة، وسبق لها حديثًا أن خاضت لقاء سنغافورة ضمن تصفيات كأس آسيا 2019، والتي حجز فيها منتخبنا بطاقة الترشح إلى النهائيات الآسـيويـة.

مواصلة التحضير

وسيواصل المنتخب سلسلة تحضيراته على الملاعب الخارجية، إذ سيخوض اليوم تدريبين أيضًا.