+A
A-

المحميد يكرّم موظفي الشهر في "باس" ويؤكد على تقدير الكفاءات

استمراراً لدعم الموظفين وتحفيزهم، قامت شركة خدمات مطار البحرين "باس" بتكريم عددٍ من العاملين فيها بمناسبة اختيارهم كموظفين مثاليين نظير أدائهم المتميز والتفاني، وبهذه المناسبة أكد السيّد سلمان المحميد الرئيس التنفيذي للشركة أن استراتيجية شركة "باس"  تركز على تعزيز بيئة عملٍ نشطة، وقائمة على العدالة وتقدير الكفاءات وتكافؤ الفرص.

وأضاف: إن شركة "باس" تؤمن بضرورة تعزيز البنية التحتية على مختلف الأصعدة، ومنها ما يتعلق بالمنشآت ومشاريع التنمية المستدامة، وكذلك استمرار الاستثمار في الثروة البشرية.

على صعيدٍ متصل، أبدى المكرموّن سعادتهم وشكرهم لاختيارهم كموظفين مثاليين. مشددين على اعتزازهم بكونهم جزء من  شركة "باس"، التي لا تتوانى عن الحفاوة بموظفيها والاهتمام بهم، من أجل الوصول إلى أفضل درجات الرضا الوظيفي، والذي سينعكس على أدائهم وجودة الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

أما المكرمون فهم:  حسن خليفة، وليد الجيب، محمد رحمة، عيسى المالود، باسل حسين، إبراهيم البنعلي، ناهد عبدالله، علي سلمان، زهرة عباس، خديجة الرميحي، محمد معتوق، علي العميري، محمد راشد، عيسى محمد، فاضل عباس، وحسن غلوم.

 يذكر إن شركة خدمات مطار البحرين "باس" تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.