+A
A-

"جيبك" تدعم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية بمبلغ 100 ألف دينار

استقبل معالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مستشار الشؤون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، الدكتور عبدالرحمن جواهري رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وعددا من أعضاء الإدارة التنفيذية. 

وقام السيد جواهري خلال اللقاء بتقديم شيك بمبلغ 100,000 د.ب (مائة ألف دينار بحريني) دعماً من الشركة لبرنامج سمو ولي العهد للمنح الدراسية العالمية، وهي الدفعة التاسعة لإجمالي مبلغ وقدره مليون دينار وهو مقدار الدعم الذي تقدمه الشركة للبرنامج كراعٍ في الفئة الذهبية. 

وقد أعرب معالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات على دعمها للبرنامج واهدافه الرامية إلى تطوير قدرات طلبة البحرين المتفوقين وتوفير أفضل الفرص التعليمية لهم في أعرق الجامعات العالمية.

من جانبه، أشاد الدكتور عبدالرحمن جواهري خلال اللقاء بالجهود الحثيثة التي يبذلها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في دعم الشباب البحريني في ضوء ما يتيحه من فرص تعليمية . 

حضر المقابلة السيد زهير توفيقي مدير العلاقات العامة والاعلام والسيد عدنان آل محمود مدير تقنية المعلومات والمعرفة والسيدة رائدة الشمري من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) والدكتورة سينثيا جيسلينج، مديرة البرنامج والسيدة شذى أحمد علي رئيسة الشئون الإدارية والمالية والطلبة ببرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية.