العدد 3348
الخميس 14 ديسمبر 2017
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
التحالف مع الشياطين
الخميس 14 ديسمبر 2017

بعد أن أبدى الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح استعداده لفتح صفحة جديدة مع التحالف العربي بقيادة السعودية بعد سنتين من المواجهات ومن تحالفه مع “أنصار الله”، وإثر انهيار تحالف بين الطرفين استمر ثلاث سنوات ضد القوات اليمنية الحكومية المدعومة من السعودية، تمت تصفيته على يد ميليشيات الحوثي الإرهابية فيما تشهد الحرب في اليمن منعطفا جديدا يصعب التكهن بما سيؤول إليه.

حكم صالح اليمن وتحالف مع الحوثيين المدعومين من إيران، وأعلن استعداده لـ “طي صفحة” الماضي مع التحالف العربي الذي تقوده السعودية، الأمر الذي رحبت به.

اليوم مات صالح مقتولاً، ولا يسعني سوى أن أقول رحم الله أسد الرافدين الذي ضحى بنفسه وأولاده من أجل العراق بينما ضحى غيره بوطنه من أجل أولاده.

مقتل صالح رسالة لكل من يتحالف مع دولة الشياطين، 3 سنوات كان علي صالح ضد العرب، ولما اختلف معهم يوما واحداً، عملوا على تصفيته.  الحقائق الاستراتيجية ستظل قائمة، بإذن الله لن يتمكن أعداؤنا من تحقيق مآربهم، ما ستشهده الساحة اليمنية في الأيام القادمة سيكون بداية فشل للمشروع الإيراني التوسعي وستعود الحياة في المدن المحررة من قبضة مليشيات الحوثي، التطورات الميدانية تبشر بالخير والانتصارات المتتالية تؤكد أن النصر بإذن الله قريب.

اللهم احفظ اليمن واخذل أعداءها أجمعين من ظهر منهم ومن بطن، ورد كيدهم في نحرهم واجعل بأسهم بينهم، اللهم أخرجها وأهلها من هذه الفتنة وانصرها نصراً عاجلاً غير آجل.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية