+A
A-

الاتحاد العربي للطائرة يشارك في اجتماع الأمناء العامين بالإسكندرية

يغادر وفد الاتحاد العربي للكرة الطائرة المكون من الأمين العام جهاد حسن خلفان والأمين العام المساعد فراس جواد الحلواجي اليوم الخميس إلى مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية لحضور اجتماع الأمناء العامين للإتحادات الرياضية العربية والذي يقام بإشراف وتنظيم من اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية يومي الجمعة والسبت القادمين.

وبعد انتهاء أعمال اجتماع الأمناء العامين للإتحادات الرياضية العربية سيتجه وفد الاتحاد العربي للكرة الطائرة إلى تونس للتوقيع على اتفاقية استضافة تونس لمنافسات بطولة الأندية العربية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة والتي ستقام خلال شهر فبراير المقبل 2018.

كما سيشهد وفد الاتحاد العربي للكرة الطائرة في آخر محطة له نهائي منافسات بطولة الأندية العربية التاسعة عشرة للسيدات والتي تحتضنها جمهورية مصر العربية 22 ديسمبر الجاري.

هذا وقد أكد الأمين العام للإتحاد العربي جهاد خلفان بأن الاتحاد حريص على المشاركة والتفاعل الإيجابي مع جميع برامج وأنشطة اتحاد اللجان الأولمبية العربية التي تعتبر المظلة الأم للإتحادات الرياضية العربية بما يسهم في تعزيز مسيرة الرياضة العربية، معربا عن أمله في أن يخرج اجتماع الأمناء العامين بالعديد من الرؤى والمقترحات الرامية لتطوير عمل الاتحادات العربية. وأضاف " يفتخر الاتحاد العربي للكرة الطائرة وأسرة اللعبة في كافة أرجاء وطننا العربي بما نقدمه من عمل كبير وأنشطة وبرامج متواصلة، حيث نظمنا في العام الجاري 3 بطولات واحدة لأندية الرجال وأخرى شاطئية للرجال والسيدات وبطولة للناشئين ونحن على وشك تنظيم بطولة الأندية للسيدات والتي تعتبر رابع بطولة، وهو ما يعكس مساعي الاتحاد الجادة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في الارتقاء بمسيرة اللعبة في الوطن العربي وبفضل ما تقدمه مملكة البحرين بلد المقر من دعم لا محدود..".

وعبر خلفان عن شكره الجزيل للإتحادين التونسي والمصري على تفاعلهما وحرصهما المتواصل في دعم أنشطة وبرامج الاتحاد العربي، معربا عن ثقته في قدرة تونس على احتضان بطولة الأندية للرجال ومصر لاستضافة بطولة الأندية للسيدات بأفضل صورة.