+A
A-

بوليتكنك البحرين تحتفل بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك

تزامنًا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين والذكرى الثامنة عشرة لتولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى مقاليد الحكم، نظمت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، سلسلة من الفعاليات، وذلك تحت رعاية وبحضور رئيس مجلس الأمناء سعادة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، يوم الأربعاء الثاني عشر من ديسمبر في قاعة البحرين بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى.

كما حرص على الحضور عدد من أعضاء مجلس الأمناء، يرافقهم الرئيس التنفيذي الدكتور جيف زابودسكي، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، الذين أبدوا فخرهم واعتزازهم بالروح الوطنية العالية التي عبر عنها الطلبة من خلال تفاعلهم مع فعاليات هذه الاحتفالية الوطنية المميزة.

وتضمنت الفعاليات عروضًا فنية متنوعة، منها العرضة البحرينية من أداء فرقة البورشيد، ووصلة من الأغاني الوطنية من أداء الفنانة البحرينية نورة عبدالله، التي تفاعل معها الطلبة والموظفون والمدعوون بشكل كبير، إلى جانب المسابقات الشيَقة التي حصد خلالها الحضور العديد من الجوائز القيمة.

 وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي الدكتور جيف زابودسكي أن البوليتكنك حريصة دائمًا على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، مشيدًا بتفاعل الطلبة والموظفين البحرينيين والأجانب على حد سواء مع فعاليات الحفل، متقدمًا بخالص شكره وتقديره للجنة المشرفة على تنظيم الاحتفال، مقدرًا لأعضائها ما بذلوه من جهود مخلصة ومتميزة، كما شكر مجلس طلبة البوليتكنك على مشاركتهم الإيجابية في الإعداد والتنظيم، وشكر طلبة البوليتكنك على المشاركة في الفعاليات والمسابقات والأنشطة التي تضمنها الحفل. كما وتقدم الدكتور زابودسكي بخالص الشكر والامتنان لرئيس مجلس الأمناء على رعايته الكريمة، ولأعضاء مجلس أمناء البوليتكنك لحرصهم على مشاركة منتسبي البوليتكنك في هذه الفعالية الوطنية الغالية.

وانتهز الدكتور جيف هذه المناسبة لرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات باسم بوليتكنك البحرين ممثلةً في مجلس أمنائها وإدارتها التنفيذية وجميع منتسبيها، إلى القيادة الرشيدة وإلى حكومة وشعب مملكة البحرين الوفي، داعين الله عز وجل أن يديم على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان والازدهار والتطور.

إلى ذلك، قام سعادة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة والدكتور جيف زابودسكي بتكريم الشركات الراعية للحفل والداعمة للبوليتكنك وهي: (الراعي الماسي) شركة نفط البحرين بابكو، و(الراعي الذهبي) فندق جولدن توليب البحرين، وWe Care للعلاقات العامة، ومركز السنان الطبي، Vergin Travel، ونادي كابيتال، وZw_Makeup، وFit Zone Gym، وSteps للعلاقات العامة، وشركة الجنوب للسياحة.