+A
A-

منافسات قوية تشهدها ملاعب اتحاد التنس

تتواصل الفعاليات التي يقيمها الاتحاد البحريني التنس بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى على ملاعبه بجامعة بوليتنكك البحرين بمدينة عيسى وسط منافسات قوية.

فقد النتهى الدور الأول لبطولة البحرين المفتوحة لسوبرتنس الرجال ، بفوز اللاعب عبد الكريم عبد الرضا على اللاعب الهولندي Bruno Soares بعد مباراة متوسط المستوى وكانت السيطرة فيها لكريم وينهيها لصالحه 6/3 ، 6/0 ، وفاز الروسي Anton Herasimchuk على الفلبيني  Rolando Anocin بسهولة بنتيجة 6/0 ، 6/2 ، ولم يستطع حسن القطان من مجاراة اللاعب  Jaji Soquine لتنتهي المباراة لصالح Jaji  بنتيجة 6/3 ، 6/0 ، ومن المتوقع أن يشهد دور الثمانية منافسة قوية بين اللاعبين البحرينين والأجانب بعد تأهل الأشقاء ( إلياس ، حسن ، عبد الكريم عبد الرضا ) .

  أما في بطولة البراعم الرابعة المفتوحة لفئات ( 8 ، 10 ، 12 ) سنة  ، واصلت المصرية  الناشئة / هاجر أمير تقدمها إلى قبل النهائي بفوزها 7/2 على Shashwat Srivastava كما فاز عيسى القطان على   Madison Mordecai بسهولة 7/0 ، وفاز Rushikesh Sunil على Aliston D'souza 7/1 ، كما فاز فارس التوبلاني 7/0 على / أحمد سامح .

وأشار المدير الفني للاتحاد عصام عبد العال إلى بدء إقامة مباريات الدور الأول لفئة البراعم تحت 8 سنوات تزامنا مع دور الثمانية لفئة السوبر.