+A
A-

الكويت تكشف عن شعار خليجي 23

كشف وزير التجارة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان أمس الخميس، عن شعار بطولة كأس الخليج الـ23 التي ستحتضنها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 22 ديسمبر لغاية 5 يناير المقبل، في المؤتمر الصحافي الذي عقد بحضور رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف.

ويحمل الشعار 8 ألوان تعبيرا عن عدد الدول المشاركة تحملهم حمامة سلام تعبيرا عن دور الكويت في لم شمل الاشقاء الخليجيين، كما أن شعار البطولة يعني (خليجي للأبد).

ومن جانبه أكد أحمد اليوسف، رئيس الاتحاد الكويتي أن افتتاح «خليجي 23» سيكون بحضور ورعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

من جهة أخرى أعلن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، أن نقل "خليجي 23" سيتم عن طريق تلفزيون الكويت بالاتفاق مع الشركة الراعية على أن تتفاوض مع القنوات الأخرى الراغبة في بث البطولة، لافتاً إلى أنه نحو 20 قناة ستقوم بنقل الحدث الذي ينطلق 22 الجاري.

وأكد اليوسف أن وزارة الإعلام الكويتية والهيئة العامة للرياضة سيتوليان تنظيم حفل الافتتاح والشكل التنظيمي للبطولة، بينما تحدث عن صعوبات استضافة البطولة، قائلاً: "الجميع يعلم حقيقة التحدي في عنصر الوقت الضيق للغاية، ولكن بمساندة كافة الجهات الحكومية تمكنا أن نذلل الكثير من العقبات والمعوقات".