+A
A-

بابكو يحقق فوزا مثيرا وصعباً على الكهرماء في دوري الشركات الكروي

حقق فريق بابكو فوزاً مثيراً وصعباً على فريق الكهرماء بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الثاني لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وتعد المباراة واحدة من أجمل المباريات التي شهدها منافسات الموسم الجديد، إذ قدم الفريقان لقاء مفتوح ورائع تبادلا السيطرة على مجرياته طوال الدقائق، وشهد 7 أهداف، فضلاً عن إضاعة عدة فرص محققه، فريق بابكو كان أفضل في الشوط الأول من خلال الفاعلية الهجومية، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف جاءت عن طريق محمد عبدلله في الدقيقة "16" والمتألق علي الدوسري في الدقيقة "34" والمتألق الآخر فواز بوشقر في الدقيقة "36". فريق الكهرماء عانى بشكل واضح من النقص العددي في صفوفه بعد خروج اللاعب وليد بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة "23" ليواجه مشكلة في الخط الخلفي، بعد أن كان قبل ذلك مدركاً التعادل بهدف لهدف عن طريق المتألق حسين القصاب عند الدقيقة "19". لينتهي الشوط الأول بتقدم بابكو بثلاثة أهداف لهدف.

وفي الحصة الثانية جاءت المباراة أكثر أثارة وتبادل في الهجمات الخطيرة، الكهرماء رغم النقص في صفوفه لكنه دخل بأداء هجومي ضاغط ومن ركلة حرة مباشرة أقصى اليسار سجل المتألق أحمد محمد الهدف الثاني في الدقيقة "56"، ليرفع من معنويات فريقه، وكان رد بابكو سريعاً بهدف نجم اللقاء فواز بوشقر في الدقيقة "60".

وواصل الفريقان الأداء الهجومي بغية إضافة المزيد من الأهداف ونجح الكهرماء مجدداً من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثالث عن طريق نجمه المتألق حسين القصاب في الدقيقة "69". وأضاع مهاجمي الفريقان فرص بغرابة شديدة لينتهي اللقاء بفوز مثير لبابكو بأربعة أهداف لثلاثة.