+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: أسرة كرة السلة البحرينية تشارك المملكة أفراحها الوطنية

رفع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه و إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن مملكة البحرين تحتفل بهذه الأعياد الوطنية وتجدد الولاء للقيادة الرشيدة ولهذه الأرض الطيبة، سائلا سموه المولى عز وجل أن يحفظ الوطن وأهله و أن يديم نعمة الأمن والأمان و أن تعم المملكة بالمزيد من الفرحة و التطور والرقي والأزدهار.

ولفت سموه إلى أن مملكة البحرين تعيش الفرحة الوطنية وسط العديد من الإنجازات والنجاحات على جميع الأصعدة، لا سيما الرياضية منها والتي نالت جزء كبير من التميز في هذا العهد الزاهر للمملكة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن أسرة كرة السلة البحرينية بهذه المناسبة تجدد المحبة و الولاء للقيادة الرشيدة، و إنها تغتنم الفرصة للمشاركة في هذه الأجواء الاحتفالية عبر برنامج سنوي معد يشارك بها جميع منتسبو اللعبة.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن تقديره لكافة المشاركين في مهرجان كل النجوم السلاوي وكافة اللجان العاملة فيه، لافتا سموه للنجاح الكبير الذي حققه المهرجان وللفعاليات المصاحبة له، مشيرا إلى ما حققه المهرجان من حضور جماهيري وتفاعل يعكس الحب للوطن وللقيادة الرشيدة.