+A
A-

مدرب بورنموث "قلق" من خط ليفربول الأمامي

قال مدرب بورنموث إيدي هاو، إنه يواجه تحديا ضخما في التصدي لهجوم ليفربول الفتاك، عندما يلتقي الفريقان، الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل مانشستر سيتي المتصدر ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني فقط، أهدافا أكثر من ليفربول هذا الموسم في الدوري، إذ أحرز الفريق القادم من منطقة مرسيسايد 34 هدفا في 17 مباراة.

وخرج ليفربول صاحب المركز الخامس بتعادل مخيب للآمال مع وستبروميتش البيون، الأربعاء، عقب تعادله 1-1 مع إيفرتون الأسبوع الماضي، لكن قبل ذلك كان متألقا بشدة.

وأحرز ليفربول 15 هدفا في مبارياته الثلاث السابقة بجميع المسابقات، بما في ذلك الفوز 7-صفر على سبارتاك موسكو في دوري أبطال أوروبا.

وتغلب بورنموث، الذي يحتل المركز 14 في الترتيب، على فريق المدرب يورغن كلوب 4-3 في مواجهتهما الموسم الماضي، وتعادلا في استاد أنفيلد، لكن هاو يتوقع اختبارا أصعب هذه المرة.

وقال هاو: "نعرف حجم التحدي الذي ينتظرنا. إنه فريق مختلف عن الموسم الماضي".

وتابع: "أضافوا المزيد من الجودة للفريق. يمتلك ليفربول أيضا خط هجوم معروفا لديه السرعة والمهارة والتحركات"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وأضاف: "أعتقد أنه فريق لا يقهر في هذه اللحظة. يسجلون الأهداف من أجل المتعة. إنه فريق قوي جدا هذا العام ويتحسن ويتطور طيلة الوقت".

كما أشاد هاو بنظيره كلوب وتذكر كيف كان سلوك المدرب الألماني مثيرا للإعجاب عندما حول بورنموث تأخره لانتصار رائع على ليفربول الموسم الماضي.

وأضاف هاو: "من خلال تجربتي الشخصية ومباراة الموسم الماضي هنا، كان أسلوبه (كلوب) رائعا حقا وأظهر طبيعة شخصيته. أنا معجب به كثيرا وبالطريقة التي يقود بها فريقه".

ولم يحقق بورنموث أي فوز في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري، وقد يتراجع إلى منطقة الهبوط، إذ يتقدم بنقطتين فقط على كريستال بالاس صاحب المركز 18.