العدد 3351
الأحد 17 ديسمبر 2017
banner
عيدي يا بلادي
الأحد 17 ديسمبر 2017

إن زيارة جلالة الملك الأخيرة إلى المحافظة الجنوبية وتشريفه لها بإطلاق اسم والد الجميع سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على المشاريع الإسكانية في كل من عسكر وجو والدور وضواحيها تحت اسم (مدينة خليفة) لهما بالغ الأثر في تنمية مشاعر المواطنة والانتماء إلى تراب أرض هذا الوطن الذي أنعم علينا به الرحمن وأسدل ثوب الأمن والأمان فيه على جميع قاطنيه، ولمس الجميع فرحة أهالي الجنوبية واستقبالهم جلالة الملك المفدى وعلى رأسهم محافظ الجنوبية سمو الشيخ  خليفة بن علي وجمع كبير من المسؤولين وقاطني المحافظة.
الأجمل من ذلك أن جلالته كان قد أمر كعادته السنوية بالإفراج عن ٨٢ نزيلا بمناسبة اليوم الوطني المجيد لمملكتنا الغالية وهو ما ضاعف الفرحة لدى عوائل هؤلاء النزلاء، كما أن هذا العفو يأتي لإعطاء فرصة لكل من أذنب لأن يندمج مرة أخرى بالمجتمع ببداية جديدة تساهم في تطوره ودفع عجلة البناء في بلادنا الغالية .
ومع بدايات ديسمبر واحتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية مرورا بيوم الشرطة وعيدها الوطني المجيد وعيد الجلوس لجلالة الملك المفدى ترتدي المملكة حلتها متباهية برجالاتها ونسائها، غير متناسية بإجلال يوم الشهيد الذي ضحى بالغالي والنفيس من أجل حماية أرض الوطن .
في بلادي هذه الأيام تتزين جميع المحافظات بلون أحمر بهي يتخلله أبيض نقي يرسمان معا أعلام البلاد في كل صرح ومبنى ودار، ناهيك عن ضحكات الأطفال التي ارتسمت على وجوههم واحتفالاتهم في المدارس والمجمعات... لله درك يا أجمل الأوطان.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .