+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يرعى مهرجان نادي الحد الرياضي

برعاية كريمة من سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أقام نادي الحد الرياضي مهرجان "قدامى لاعبي كرة السلة" وذلك تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وحضر سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الفعالية التي أقيمت في الصالة الرياضية بالنادي، حيث كان في استقبال سموه السيد أحمد المسلم رئيس مجلس إدارة نادي الحد و أعضاء مجلس الإدارة و عدد من كبار المدعوين.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الأعياد الوطنية فرصة للجميع بما في ذلك الأندية الرياضية لتجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة، حيث يتجلى الحب للوطن بأسمى تعابيره الخالصة، لافتا سموه لما تناله الأندية والرياضة البحرينية من رعاية خاصة و اهتمام القيادة الرشيدة، مؤكدا سموه أن ما تحققه الرياضة البحرينية من نجاحات ما هو إلا نتاج طبيعي لهذه الرعاية.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن تقديره للجهود التي بذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الحد وكافة اللجان العاملة للمهرجان الرياضي الذي شارك فيه نخبة من نجوم كرة السلة المخضرمين والقدامى، مشيرا سموه إلى أن مثل هذه التجمعات الرياضية تعد فرصة للالتقاء مع كوكبة اللاعبين الذين أثروا اللعبة وصنعوا تاريخها.