+A
A-

بنك البحرين الوطني يمنح 4 زبائن سبائك من الذهب الخالص مع برنامج إدخار الوطني

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء 4 فائزين بجوائز سبائك الذهب من برنامج إدخار الوطني، حيث فازت كل من فضيلة السيد جواد محمد إبراهيم، سرجي كلمكو ولميندا إيمليا، أميرة زيد سلمان عبدالله، عثمان داود غلام حسين جوكلي وتهرابي محمد إبراهيم جوكلي وذلك بربع كيلوغرام ذهب لكل منهم.

و وفر برنامج إدخار الوطني لعام 2017م للعملاء من أصحاب حسابات الإدخار فرص للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز القيّمة والتي ضمت جوائز نقدية، سبائك ذهب، شقتين فاخرتين في جزر أمواج، وفيلا فاخرة في الرفاع فيوز.

هذا وصرح السيد عبد العزيز الأحمد، رئيس تنفيذي - للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك البحرين الوطني قائلاً: "يسرنا الإعلان عن أسماء الفائزين بالسبائك الذهبية، وتمثل هذه المبادرة جزء من مساعينا المستمرة في توفير وإبتكار منتجات مصرفية جديدة تليق بمستوى تطلعات عملائنا الكرام إلى جانب الخدمات والعروض الحالية المقدمة. وسوف نستمر في تقديم أفضل الخدمات المصرفية بالإضافة إلى تقديم أفضل الجوائز والمكافآت لعملائنا تقديرا لولائهم المستمر لنا".

هذا وتم تدعيم البرنامج بالجوائز القيمة تأكيداً على إلتزام البنك بتقديم أحسن العروض وأيضا مستويات خدمة المميزة لعملائنا مع أفضل العروض وفرص الفوز. وسيشهد شهر يناير 2018 السحب على الفيلا  الفاخرة في الرفاع فيوز، وسبيكتين ذهب تزن كل منها كيلوغرام واحد.

الجدير بالذكر إنه لا توجد هناك أية إجراءات أو متطلبات إضافية للعملاء للدخول في السحوبات الشهرية، حيث إن  جميع حسابات التوفير و موجة الإدخار التي تحافظ على متطلبات الحد الأدنى للرصيد تصبح مؤهلة تلقائيا للفوز بهذه الجوائز.