+A
A-

BMW تطرح الجيل الجديد من سيارة BMW X3

أطلقت BMW X3 فئة سيارة الأنشطة الرياضية المتوسطة الحجم عندما طُرحت للمرة الأولى في الأسواق عام 2003، وقد تم منذ ذلك الحين إنتاج أكثر من 1.5 ملايين سيارة X3 منتمية الى الجيلين السابقين، ويُتوقع أن يستكمل الجيل الجديد من سيارة BMW X3 قصة النجاح التي شهدتها الشركة، من خلال التصميم الديناميكي الملفت وأنظمة القيادة القوية والفعالة والأثاث المترف. وعلى غرار كافة طرازات عائلة X الناجحة، يجمع هذا الطراز بين مزايا القيادة الفريدة على أيّ ميدان والمرونة العملية المطلقة.

تصميم أكثر تميزاً وثلاث طرازات

يجمع الجيل الثالث من سيارة BMW X3 كالطرازات السابقة بين الحضور الرياضي والتصميم المناسب للقيادة على الطرقات الوعرة. فمقاييس السيارة المألوفة التي تشمل المسافة القصيرة جداً بين العجلات ومقدّم السيارة ومؤخّرها تسلط الضوء على التوزيع المثالي للوزن بمعدل 50:50  بين المحور الأمامي والخلفي. كما تبرز فعالية سيارة BMW X3 الجديدة الديناميكية من خلال الشبك الأمامي الكبير ومصابيح الضباب التي تتبع تصميماً سداسياً لأول مرة في سيارة BMW X. وتتّضح قوة هذا الطراز من خلال المصابيح الخلفية (التي تتميز بمظهرها الثلاثي الأبعاد وبمداها البعيد بفضل تقنية LED المتكاملة)، ومخفّف السرعة البارز على السقف المنحدر نحو الأسفل، والعادم المزدوج.

وتتيح الطرازات الثلاثة - xLine، و M Sport، و Luxury Line(الإضافة الأحدث الى المجموعة) إلى جانب مجموعة منتجات BMW Individual تأقلم مظهر سيارة BMW X3 الجديدة بدقة أكبر مع ذوق العميل الشخصي. فإلى جانب العجلات المعيارية الخفيفة قياس 18 بوصة (سابقاً 17 بوصة)، يمكن للعملاء أن يختاروا ما يحلو لهم من العجلات التي يصل قياسها إلى 21 بوصة. وإضافة إلى تعديل المظهر الخارجي، يمكن أن يتماشى تصميم المقصورة السيارة الداخلية مع نماذج الإطارات الثلاثة. فقد استُخدمت فيها أجود أنواع المواد وهي تتميز بتفوّقها على سابقتها من حيث الترف والرقيّ ومستويات الراحة. فقد زودت بعدد من الأنظمة الجديدة مثل التحكّم الآلي بالحرارة في ثلاث مناطق وتهوئة المقاعد الناشطة، ومسند الرأس المقعد الخلفي القابل للطيّ والسقف الزجاجي البانورامي.