+A
A-

اتحاد ذوي العزيمة يقيم مهرجانا رياضيا بمناسبة الاعياد الوطنية للمملكة

تحت رعاية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، نظم الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة مهرجانا رياضيا بمناسبة الاعياد الوطنية لمملكة البحرين لذوي العزيمة، وذلك خلال الفترة  26-28 ديسمبر 2017.

وقد اشتمل المهرجان على الألعاب التالية: كرة القدم، كرة السلة على الكراسي المتحركة، كرة الطائرة جلوس، كرة الطاولة، البوتشيا والعاب القوى "دفع الجلة، رمي القرص ورمي الرمح". وقد شارك في هذا التجمع الرياضي الذي انقسم لألعاب فردية وجماعية جميع اللاعبين الذين يمارسون هذه الرياضات، كما شارك ممثلون عن جمعية المحفزين البحرينيين وجمعة تحدي الإعاقة.

وأسفرت نتائج الألعاب الجماعية عن فوز جمعية تحدي الإعاقة بالمركز الأول في لعبة كرة القدم، وحقق فريق كرة الطائرة المركز الأول في لعبة كرة الطائرة جلوس، بينما حقق فريق اللاعب احمد مشيمع المركز الأول في لعبة كرة السلة على الكراسي المتحركة.

 فيما أسفرت نتائج الألعاب الفردية فقد فوز اللاعب علي احمد الغزال بالمركز الأول في لعبة الطاولة، وسيد حازم  محمد في لعبة البوتشيا. وفي ألعال القوى، حقق اللاعب حسن رضي المركز الأول في لعبة رمي القرص، وفاز اللاعب عبدالناصر السادة بالمركز الأول في لعبة دفع الجلة، وفاز اللاعب محمد جواد بالمركز الأول في رمي الصولجان عن فئة الرجال "رمي جلوس". وحقق اللاعب موسى الصايغ المركز الأول في دفع الجلة، وفاز اللاعب حسين مرهون بالمركز الأول في رمي القرص عن فئة الرجال "رمي وقوف".

 وقد تم تتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى من قبل سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، بحضور جميع المشاركين في المهرجان، مثمنين ذوي العزيمة رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لهذا الحدث.