+A
A-

بابكو بالخبرة يتجاوز حرج التطوير في دوري الشركات الكروي

سجل فريق بابكو ثالث انتصاراته في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق التطوير بثلاثة أهداف لهدف. في المباراة التي جعتهما أمس في افتتاح الأسبوع الخامس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع بابكو رصيده إلى 9 نقاط متقدماً للمركز الثالث بفارق مؤقتاً.

ولم يقدم الفريق الأحمر العرض المتوقع منه في اللقاء رغم فوزه بثلاثية، لأن مستواه كان متباين خلال مجريات اللقاء الذي كاد فيه أن يخسر نقطتان مهمتان بعد أن عادل التطوير النتيجة بهدف لمثله وتحديداً عند الدقيقة "75"، خصوصاً وأن الأخير قدم فترات جيدة في وكان يمكنه تحقيق الأفضل لكن النقص في البدلاء والخبرة أدت لخروجه خاسراً. وأما بابكو يحسب له خبرة لاعبيه خصوصاً المخضرم عبدالله حسن الذي تألق بشكل لافت وأعاد فريقه إلى المقدمة في اللقاء.

الشوط الأول لم تكن فيه الأحداث كثيرة كان بابكو الأكثير سيطرة واستحواذ على الكرة لكن دون فاعلية حقيقة على المرمى، في الوقت الذي كان فيه فريق تطوير يدافع بصورة جيدة ويسعى لمجاراة الخصم، وكسر المهاجم عبدالله حسن النتيجة السلبية بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة "32. لينتهي الشوط الأول بتقدم بابكو بهدف دون رد.

وكان السيناريو في الشوط الثاني مماثل لما كان عليه في الشوط الأول نسبياً مع تحسن نسبي لتطوير على مستوى الهجوم، وفي ظل الهجومي السلبي للكتيبة الحمراء والسيطرة دون فاعلية، استغل الفريق الأبيض هفوة دفاعية مشتركة مع الحارس المتقدم ليضع اللاعب علي نجف من لمسة واحدة الكرة فوقية جميلة لتجد طريقها في المرمى مدركاً التعادل عند الدقيقة "75". وحسمت خبرة بابكو الأمور في الدقائق المتبقية من نجم اللقاء عبدالله حسن الذي سجل الهدف  الثاني عند الدقيقة "83". وجاء فواز بوشقر بالهدف الثالث عند الدقيقة "86" لينتهي اللقاء بفوز بابكو بثلاثة أهداف لهدف.