+A
A-

القعود: أهداف عديدة تحققت وأمامنا المزيد من البطولات

أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد خليفة عبدالله القعود أن المتابعة المستمرة والدعم اللامحدود الذي قدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ساهم بتحقيق النجاح الكامل في الأسبوع الأول لبطولة سموه للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة.

وأشار خليفة عبدالله القعود أن هناك العديد من الأهداف التي تحققت خلال الأسبوع الأول، وشهدت منافسة قوية على ألقاب كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد، مبينا أن الملاك والصقارين قدموا مستويات مميزة تؤكد نجاح الأسبوع على أكمل وجه.

وقال خليفة عبدالله القعود أن منافسات الصقور قدم فيها الصقارين أداء مميز إضافة إلى مشاركة واسعة من الملاك، وأكد القعود أن مسابقات الصقور والخيل والهجن والسلق سوف تزداد إثارة في الأسابيع القادمة ومن المؤكد أن تشهد مشاركة واسعة من الملاك، متمنياً كل التوفيق والنجاح كافة المشاركين.

وفيما يتعلق بمنافسات الصقور، أوضح خليفة عبدالله القعود أن أيام الخميس والجمعة والسبت 11 و12 و13 يناير الحالي سيشهد إقامة كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة لبطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد، حيث ستقام منافسات شوط الملاك (الحرار والشواهين) يوم الخميس المقبل، كما سيشهد إقامة شوط الملاك لجيرات الخلط وجيرات الشواهين، فيما ستشهد البطولة يوم الجمعه منافسات الحرار ومنافسات جيرات الخلط ، ويوم السبت ستقام منافسات الشواهين ومنافسات جيرات الشواهين.

وأشاد خليفة عبدالله القعود بجهود أعضاء اللجنة المنظمة وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية للمشاركين في البطولة، وأوضح أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وجه اللجنة المنظمة العليا بتوفير كافة الامكانيات اللازمة للمشاركين في البطولة من أجل كتابة النجاح للأسبوع الأول، ولله الحمد انتهى الأسبوع الأول وسط نجاح منقطع النظير وهو ما يؤكد بأن اللجنة المنظمة حريصة على توفير أفضل الخدمات لكافة المشاركين.

 

سعد النعيمي: المنافسة قوية

أكد الصقار سعد النعيمي أن المنافسة على المراكز الأولى في بطولة الصقور كانت قوية ومميزة وشهدت منافسة قوية بين المشاركين، مشيداً بإقامة البطولة من جديد وهو ما يعطي الملاك دفعة معنوية عالية للاستعداد الأمثل بالمشاركة وتحقيق النجاح.

وأشاد سعد النعيمي بجهود اللجنة المنظمة العليا بتوفير أفضل الخدمات للمشاركين في البطولة، وقال أنه حريص على المشاركة في البطولة كونها إرث يسعى من خلاله بزرع التنافس الشريف للأجيال القادمة.

وقال سعد النعيمي أن الأسابيع القادمة سوف تكون أكثر إثارة في منافسات الصقور ومن المؤكد أن تشهد تنافس قوي على المراكز العشرة الأولى.

 

مبارك البوعينين: هدفي التقدم

من جانبه، قال الصقار مبارك البوعينين أن هدفه في الأسابيع القادمة التقدم والسعي للحصول على المركز الأول في إحدى الفئات، مشيراً إلى أن المنافسة لن تكون سهلة خصوصاً أن الأسبوع الأول كان مثير وشهد مشاركة واسعة من الملاك والصقارين.

وأوضح مبارك البوعينين أن بطولة ناصر بن حمد للصقور والصيد تعتبر من البطولات التراثية الأصيلة والتي يسعى فيها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تشجيع الملاك والصقارين بالمشاركة والتأكيد على أنه حريص على دعم الملاك والصقارين بالمحافظة على هذه البطولات.

 

إبراهيم الفضالة: تطلعات للأفضل

وقال المالك إبراهيم الفضالة الذي شارك في مسابقة السلق وحصل على المركز الثاني في فئة الذكور أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ضرب أروع الأمثلة بالمحافظة على هذه البطولات التي تجمع أطياف المجتمع البحريني تحت مظلة واحدة، متمنياً أن تتواصل إقامة البطولات في الفترة القادمة.

وأكد إبراهيم الفضالة أنه يتطلع لتحقيق الأفضل في السباقات القادمة وسوف يحرص على المشاركة والمنافسة الشريفة، مشيداً بتهيئة الأجواء المثالية للملاك في البطولة من قبل اللجنة المنظمة العليا برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود ومقدماً جزيل الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة المنظمة على التنظيم المثالي للأسبوع الأول.