+A
A-

العامر: إحالة متهم بقتل شابة آسيوية في مسكنها إلى المحكمة

صرح وكيل النائب العام بنيابة محافظة المحرق عامر العامر بأن النيابة العامة أنجزت تحقيقاتها في واقعة قتل عمد وانتهاك حرمة جثة، وأمرت بإحالة المتهم إلى المحكمة الكبرى الأولى الجنائية مع استمرار حبسه وحددت لنظرها جلسة 15/1/2018.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية مضمونه العثور على جثه بأحد الشقق السكنية لامرأة آسيوية الجنسية وبها إصابات تشير إلى وجود شبهه جنائية.

وعلى الفور انتقلت النيابة العامة لمسرح الجريمة وعاينت الجثة، ولاحظت وجود جرح قطعي في العنق وإصابة في العين، وبمعاينة مسرح الجريمة تم ضبط أداة الجريمة وتحريزها، وأمرت بفحصها.

وأضاف العامر أن النيابة العامة طلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، وقد توصلت  التحريات المكثفة إلى المتهم، والذي كان يتردد على مكان الواقعة في الفترة المعاصرة للواقعة، فتم القبض عليه.

وأقرّ المتهم بارتكابه الواقعة، وباشرت النيابة استجوابه واعترف بارتكابه الواقعة بعد خلاف معها، فأستهل سكينًا وقام بنحرها من رقبتها، وبعد مفارقتها الحياة انتهك جثتها بأن فقع عينيها بواسطة أصبعه، وتم الانتقال رفقه المتهم إلى مسرح الجريمة وقام بإعادة تمثيل الجريمة.

كما استمعت النيابة إلى شهود الإثبات، ووردت إليها التقارير الفنية، والتي تؤكد اقتراف المتهم للجريمة، ومن ثم أمرت بإحالته محبوسًا للمحكمة المختصة.