+A
A-

لجنة الانتخابات بالغرفة تعلن عن تلقي طلبات الترشح بتاريخ 23 فبراير

عقدت لجنة الانتخابات للدورة (29) لغرفة تجارة وصناعة البحرين اجتماعها الثاني، ببيت التجار برئاسة رئيس اللجنة السيد جاسم حسن عبدالعال، وحضور عدد من أعضائها، وعدد من المعنيين من الجهاز الإداري بالغرفة.
وتم خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع الأول للجنة والذي عقد بتاريخ 14 ديسمبر 2017 واستعراض جدول الناخبين.
وقررت اللجنة عرض جدول الناخبين في الموقع الإلكتروني للغرفة بعد اقراره من اللجنة بتاريخ 7 فبراير، كما قررت نشر إعلان عن فتح باب تقديم الطلبات لإدراج الأسماء وتصحيح البيانات بجدول الانتخاب في الصحف اليومية بتاريخ 8 فبراير، كما افادت اللجنة بأنها سوف تعلن عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة بتاريخ 22 فبراير.
كما استعرضت لجنة الانتخابات استمارة طلب إدراج الاسم وتصحيح البيانات الخاصة بجدول الانتخاب، وناقشت آليه تعامل أعضاء اللجنة مع المترشحين والناخبين، وتوزيع المهام بين أعضاء اللجنة، بالإضافة الى الاطلاع على ملخص العضويات والأصوات، وأكدت على أهمية توافق بيانات الأعضاء مع البيانات المعتمدة لدى إدارة السجل التجاري بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة.
وبدوره أكد رئيس اللجنة السيد جاسم عبدالعال حرص اللجنة واهتمامها البالغين على توفير كافة المقومات التي تضمن حسن سير العملية الانتخابية ونزاهة الانتخابات وشفافيتها والنأي بها عن أي ثغرات، من خلال الالتزام بنصوص قانون الغرفة واللائحة التنفيذية، كما اكدت على حياديتها.