+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز: حريصون على دعم الأندية لتحقيق الأهداف

أكدت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أن الاتحاد حريص على دعم وتشجيع كافة الأندية المنضوية تحت مظلته، مشيدة بمسيرة نادي الحالة الذي يعتبر أحد الأندية المؤسسة للعبة، ومبينة على التعاون الوثيق القائم مع الاتحاد من النادي برئاسة السيد جاسم راشدان.

جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والتقت برئيس النادي جاسم رشدان وأعضاء مجلس الإدارة وهم: أحمد عبداللطيف بوحمود أمين السر العام، ومحمد داوود رئيس جهاز كرة السلة، وراشد البوعينين رئيس العلاقات العامة، ورجب لطفي المدير التنفيذي للنادي، إضافة إلى حضور أمين سر اتحاد الطاولة إبراهيم سيادي وأعضاء مجلس الادارة محمد جعفر والسيدجعفر هادي وعبدالله فرج.

وتناقش اتحاد الطاولة مع نادي الحالة حول العديد من الأمور المتعلقة بلعبة كرة الطاولة بالنادي، حيث أكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن الاتحاد سيسعى لتوفير الاحتياجات اللازمة للنادي بحسب امكانياته في ظل حرص الاتحاد على دعم والاهتمام بالأندية المنضوية تحت مظلته.

واستعرضت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز تعزيز لعبة الطاولة في نادي الحالة، إضافة إلى اطلاعها على استراتيجية النادي الخاصة بلعبة الطاولة وبالذات الفئات العمرية التي هي عماد عملية التطوير المنشودة، مؤكدة على العمل يداً بيد مع النادي حول استقطاب اللاعبين من خلال وضع الآليات التي تكفل تحقيق ذلك وبأعداد كافية، مقدمة كل الشكر للنادي على حفاوة الاستقبال.

من جانبه، أكد رئيس نادي الحالة السيد جاسم رشدان أن هذه الزيارة حافز كبير لمجلس الإدارة بمواصلة النهوض بلعبة كرة الطاولة في النادي، مبيناً أن اتحاد الطاولة على تواصل دائم مع النادي ويسعى دائماً بتقديم كامل الدعم للعبة.

وأشاد جاسم رشدان بالدعم والمساندة التي يحظى بها النادي  من اتحاد الطاولة، مبيناً أن هذا الدعم والمساندة سيساهم بالوصول للأهداف، مقدماً كل الشكر والتقدير للاتحاد على هذه الزيارة.