+A
A-

جارمكو يعود بقوة أمام الأشغال والبلديات في دوري الشركات الكروي

عاد فريق جارمكو إلى أجواء الانتصارات والمنافسة في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه الكبيرة على فريق الأشغال والبلديات بستة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الأسبوع الخامس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع جارمكو رصيده إلى 8 نقاط متقدماً إلى المركز الرابع مؤقتا. فيما بقى رصيد الأشغال والبلديات عند 9 نقاط.

وجاءت المباراة في شوطها الأول جيدة أتسمت بالندية وتبادل الفريقان السيطرة على مجرياتها، فريق الأشغال والبلديات من الناحية الهجومية كان أكثر وصولاً وأستطاع الخروج متقدماً بهدفين لهدف هذا الشوط، عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقة "13" وعن طريق سيدمحمد عباس عند الدقيقة "45". وأما هدف جارمكو الوحيد جاء عن طريق حسين المعاميري في الدقيقة "45".

وشهد الشوط الثاني سيطرة واضحة لفريق جارمكو على مجرياته خصوصاً في ظل النقص العددي في صفوف الأشغال والبلديات، المدرب السيدحسن عيسى دخل مهاجماً بغية أدراك التعادل والعودة إلى اللقاء ومع نجومية محمد جعفر خلف المهاجمين وقدراته الكبيرة والفاعلية للكبيرة للأطراف خصوصاً أحمد منصور في الجهة اليسرى سيطرت الكتيبة البيضاء وقدمت واحدة من أجمل لقاءاتها في المسابقة، ومع الانهيار النفسي الغريب في صفوف الأشغال والبلديات والارباك في الناحية الدفاعية، أستطاع جارمكو تسجيل 5 أهداف جاءت بواسطة كلاً من المتألق حسين المعاميري الذي واصل تألقه وسجل "هاتريك" عند الدقيقة "65" و"66" ومحمد جعفر عند الدقيقة "70" و"89" وحسين قاروني عند الدقيقة "84". لينتهي اللقاء مع بفوز كبير لجارمكو بستة أهداف لهدفين.

وتتواصل غدا مباريات الأسبوع الخامس، بلقاء يجمع بين ألبا المتصدر وجيبك في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.