+A
A-

الموهوب الكويتي العطوان: سأزور البحرين قريبا وكلي فخر بتمثيل وطني

بدر العطوان..فنان كويتي صغير مذهل يحظى بشعبية كبيرة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ويمتلك قدرات فنية ومنطق خاص بالإبداع وإحساس عذب وجميل، وأستطاع خلال فترة وجيزة أن ينحت أسمه على جدران الفن الخليجي ودخل أمزجه المخرجين والفنانين الذين آمنوا بموهبته وفتحوا له أبواب المشاركات سواء في المسلسلات أو الأغاني.

وبدورنا في جريدة " البلاد" بتشجيع المواهب الصاعدة ، كانت لنا هذه الوقفة مع المبدع الكويتي الصغير بدر العطوان.

من هو الفنان الصغير بدر العطوان؟

بدر ناصر  العطوان من مواليد 9/12/2008 أخر العنقود بالعائلة.

كيف تفجرت عندك موهبة الفن؟

منذ طفولتي وأنا  اهوي الطرب والعزف والتمثيل ، فبدأت مشواري الفني وعمري ثلاث سنوات من خلال تصويري فيديوهات وتقليد الفنانين, وبعدها ومن خلال فيديو جلسة عائليه كنت اغني فيه "عدني" انتشر الفيديو إلي العالم بصورة غير طبيعية عبر وسائل التواصل الاجتماعي  ،ومن بعدها بدأت تنهال علي عروض الأعمال الفنية.

ما هي الأعمال التي شاركت فيها لحد الآن؟

اشتركت في مسرحيات عديدة أشهرها "الطار المقلوب "ومسرحيه "الوشاح السحري" "وبيت الحلاو  و فولتا "وأخيرا "كيدز ايريا "..كما شاركت في عدد من  الدعايات لشركات مختلفة ومن أشهرها دعاية تحدي القراءة العربي وأيضا شاركت في العديد من الفيديو كليبات وأشهرها كليب "وياك خذني" مع الفنانة القديرة بلقيس ،وكذلك شاركت ببعض المسلسلات مثل مسلسل "إقبال يوم اقبلت" مع الفنانة هدي حسين ومسلسل "كلام اصفر"  مع الفنانة هيا عبدالسلام والفنان فؤاد علي ومثلت بلدي الكويت في مهرجان الدن العربي في مسقط وحصلت علي جائزة التمييز.

وماذا عن الأعمال الوطنية؟

صعدت على خشبة مسرح هلا فبراير ووقفت بجانب بلبل الخليج نبيل شعيل ، كما شاركت في أغان وطنية "دويتو" مع الفنان القدير محمد البلوشي .

هل تستمع بهذه الهواية ؟

نعم بكل تأكيد فأنا أحب عملي وأحس إنني امتلك موهبة واتمني ان انميها بالطريقة الصحيحة وان شاء سوف ازور البحرين قريبا للمشاركة في الملتقي الخليجي  للأشبال وكلي فخر إني امثل بلدي في المحافل الدولية.