+A
A-

وزير الأشغال يفتتح معرض 8in1 بمجالات المنزل والصحة والجمال والتكنولوجيا

تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، افتتح سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني معرض8 in 1  الذي تنظمه مؤسسة "فيرست تارجيت" خلال الفترة من 11 إلى  13  يناير الجاري بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويشارك في المعرض العديد من الشركات المحلية والأجنبية، ويضم عدة معارض متخصصة في مستلزمات المنزل الحديث، والصحة والجمال والتكنولوجيا، والأزياء والعطور.

وعبر م. خلف عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على تكليفه بافتتاح هذا المعرض نيابة عن معاليه الذي يولي صناعة المعارض في مملكة البحرين كل دعم واهتمام، معرباً سعادته في الوقت نفسه عن فخره باحتضان مملكة البحرين للعديد من المعارض المتخصصة في مختلف المجالات بما يعكس أجواء الانفتاح التي تعيشها المملكة في جوانب رفد التجارة ودعم الاستثمارات وتحفيز المستثمرين، متمنياً كل النجاح والتوفيق للقائمين على هذا المعرض.

من جانبه، صرح السيد يوسف داوود، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "فيرست تارجت" الخبير في شؤون تنظيم المعارض بشمول تلك السلسلة المتنوعة من المعارض بالرعاية الكريمة من معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بما يشكل عنصر دعم وتحفيز، متوجهاً بالشكر لمعاليه على هذه الرعاية القيمة التي تعد تأكيداً على ما يوليه من دعم لمختلف المؤسسات الوطنية التي تسعى إلى الإسهام في تعزيز سمعة المملكة كبلد رائد في مجال صناعة استضافة المعارض وتنظيم المؤتمرات.

كما تقدم الرئيس التنفيذي لمؤسسة "فيرست تارجت" بالشكر والتقدير الى المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني على تشريفه لافتتاح سلسلة من المعارض بالإنابة عن معالي نائب رئيس مجلس الوزراء مما يشكل دعماً للمؤسسات والشركات المشاركة وينعكس على تنشيط الحركة الاقتصادية في المملكة.

وأوضح داوود أنه من المؤمل أن يشهد معرض هذا العام إقبالاً من حيث نسبة الحجوزات وتنوع الجهات العارضة التي تقدم أحدث التصاميم الحديثة والعروض والمنتجات في كامل تخصصاته التي تلبي مختلف الأذواق، منوهاً إلى حرص الشركة على أن يكون تنظيم المعرض بشكل متميز وجذاب للجمهور المستهلك الذي سوف يجد في المعرض كافة مستلزماته في كل من المعارض الموجودة.

وأشار السيد يوسف داوود الى جهود "تمكين" في دعم كل من المستثمرين والشركات المحلية والدولية المشاركة في المعرض بنسبة تصل الى 70% سواء من حيث دعم المؤسسات والافراد والاجور والشهادات الاحترافية والاجهزة والتطورات التكنولوجية، بالإضافة الى مجال الاعلانات والتسويق وذلك من خلال المشاركة من داخل وخارج مملكة البحرين.

وتزامنا مع مرور 10 أعوام على  تأسيس المؤسسة – وانطلاق هذه المعارض الدولية  تم عقد اتفاق بين المؤسسة وشركة RARETECH  لاطلاق لأول مرة على المستوى العربي "تطبيق الكتروني يحمل اسم FIRST TARGET  "  الذي  يهدف إلى الاهتمام بالمستثمر ليواصل تسويق منتجاته لفترة ما بعد المعرض، مؤكداً أن مؤسسة فيرست تارجيت تقدم تسهيلات كبيرة للتسجيل بحيث تسوق المؤسسة منتجات وخدمات جميع المشاركين هذا العام مجاناً، كما أن التطبيق يزود جميع المعلومات والخدمات لكل من الزوار والمشاركين وذلك من خلال سهولة تسجيل دخول المعرض ومعرفة كل ما يتواجد من شركات ومعروضات بالإضافة إلى أنه يوفر للمشارك طريقة البيع عن طريق التطبيق الالكتروني، أي يسهل للزائر ان يقوم بعملية الدفع الآلي عن طريق ذلك التطبيق بدون اية عوائق او صعوبات تواجه الطرفين، كما يتيح للمستثمرين والزوار البقاء على إطلاع دائم على ما تقدمه المؤسسة من خدمات وعروض.