+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي حريص على استقطاب الكفاءات لتطوير السلة البحرينية

أطلق الاتحاد البحريني لكرة السلة لجنة جديدة خاصة بالمدربين برئاسة المدير الفني للمنتخبات الوطنية سلمان رمضان.

وتأتي تشكيل هذه اللجنة ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأكد السيد عبدالإله عبدالغفار الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة أن مجلس الإدارة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وافق على إطلاق لجنة المدربين وإعادة تشكيل اللجنة الفنية والتطوير ولجنة الحكام بالاتحاد خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، وذلك ضمن السياسة الرامية للاستمرار في عملية التطوير التي ينتهجها سمو رئيس الاتحاد. 

وقال عبدالغفار إن عملية التطوير متواصلة بهدف إيصال اللعبة لأعلى المستويات المنشودة.

وأضاف عبدالغفار: "سمو رئيس الاتحاد يشدد دائما على أهمية استقطاب الكوادر الوطنية والكفاءات التي تساهم في عملية التطوير داخل لجان الاتحاد، هذا من شأنه أن يرفع من جودة العمل في أروقة الاتحاد".

وأكد عبدالغفار أن سموه حريص دائما على إشراك الكفاءات من أسرة كرة السلة داخل غرف صنع القرار قي الاتحاد وذلك لما له أهمية كبيرة من استغلال هذه الكفاءات والخبرات لخدمة السلة البحرينية، منوها بأن تشكيل لجنة للمدربين هي مبادرة غير مسبوقة وتمنح المدربين كيانا وصوتا داخل اتحاد السلة. 

وأوضح عبدالإله عبدالغفار إلى أن اللجنة الفنية والتطوير سوف تكون برئاسة السيد علي الخاجة عضو مجلس الإدارة ونائبه الكابتن نجاح ميلاد وعضوية كل من نوح نجف ويوسف عبدالعزيز وسلمان حبيل، فيما ستكون لجنة الحكام برئاسة السيد طارق العربي ونائبه السيد عبدالرضا قربان وعضوية السادة فاضل غلوم وأحمد حمزة وماجد عيسى، أما لجنة المدربين الجديدة فستكون برئاسة الكابتن سلمان رمضان ونائبه الكابتن صالح الحداد وعضوية كل من حمد محمد اسماعيل وعلي حسين ونورة الشيخ.

ورحب الأمين العام بالأعضاء الجدد المنضمين للجان، كما ثمن الجهود التي قام بها الأعضاء السابقين، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.