+A
A-

خليج البحرين للتكنولوجيا المالية تعين رئيسا تنفيذيا لها

يسر تحالف التكنولوجيا المالية أن يعلن عن تعيين السيد خالد عصام سعد رئيسا تنفيذيا لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB).

وسيعمل السيد خالد سعد عن كثب مع مجلس إدارة BFB لقيادة مهمة تطوير استراتيجية خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، والإشراف على تنفيذ أهدافه طويلة الأجل وقصيرة الأجل. كما سيوفر السيد خالد القيادة العليا اللازمة للتنسيق والتواصل مع الأطراف المعنية بخليج البحرين للتكنولوجيا المالية بما في ذلك تأسيس الشركاء، والهيئات الحكومية، والشركات المحلية والدولية في مجال التكنولوجيا المالية، وغيرها. بالإضافة لذلك، سيشرف السيد خالد على كافة شراكات وأنشطة وإدارة الفريق المحلي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB).

وشغل السيد خالد في السابق منصب مدير تطوير الأعمال بمجلس التنمية الاقتصادية لثمان سنوات، تمكن خلالها من تطوير علاقات وثيقة مع الصناعة، فضلا عن دوره الكبير في تطوير النظام الإيكولوجي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية في البحرين. كما عمل قبل ذلك مع شركة إرنست ويونغ في إجراء دراسات السوق والجدوى، وخطط العمليات والوثائق الاستراتيجية ومذكرات الاكتتاب الخاص لعدد كبير من العملاء. وقبل ذلك عمل مع شركة SEI للاستثمارات في لندن.

وبهذه المناسبة، قال السيد ميسان المسقطي رئيس مجلس إدارة تحالف التكنولوجيا المالي البحرين: "يسرني اليوم أن أعلن عن تعيين خالد سعد رئيسا تنفيذيا لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية. ونعتقد أن خالد هو الشخصية المثالية للاضطلاع بهذا الدور نظرا لخلفيته وحماسه المتميز لكل ما يتعلق بالتكنولوجيا المالية. ونحن واثقون أن هذا التعيين سيعزز بالتأكيد من قدرات خليج البحرين للتكنولوجيا المالية (BFB)، ويوفر خيارا مهما لكافة الأطراف المعنية."

من جهته قال جيربين فيسر مؤسس اتحاد التكنولوجيا المالية: "أود أن أعرب عن سعادتي لانضمام السيد خالد للعمل معنا، وأعتقد أن خبراته المتعددة ومعارفه وخبرته العملية ستسهم في تعزيز موقع البحرين كمركز إقليمي للتكنولوجيا المالية، وقدرة القطاع المالي على مواكبة المتطلبات المستقبلية."