+A
A-

صراع المنافسة بين "الكهرماء" و"الأشغال والبلديات" في دوري الشركات الكروي

تتواصل غدا مباريات الأسبوع السادس من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع هام وصعب يجمع بين الكهرماء والأشغال والبلديات في تمام الساعة 5.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

هذا اللقاء قد يحدد مصير الفريقان في سباق المنافسة على اللقب، أما البقاء أو الابتعاد وهو يجعل من هذا اللقاء ذات أهمية كبيرة ولا يقبل القسمة على أثنان، فريق الكهرماء صاحب المركز الثاني بعشر نقاط الذي واصل انتصاراته في الأسبوع الماضي، واستفاد من تعثر المتصدر ليقلص فارق النقاط الثلاث إلى نقطة واحدة وهو الأمر الذي يشجعه على خوض اللقاء بمعنويات عالية، ولن تكون المهمة سهلة أمام المدرب حمد التميمي الذي يأمل من لاعبيه تقديم إمكانياتهم وخبرتهم في هذا اللقاء من أجل الفوز.

في الطرف الآخر فريق الأشغال والبلديات بالمركز الثالث بـ 9 نقاط، فقد أهدر فرصة كبيرة لمزاحمة المتصدر عندما خسر في الأسبوع الماضي، وبالتالي تراجع في التصنيف إلى المركز الثالث، ويدخل مدرب الفريق فاضل العصفور برغبة التعويض في لقاء اليوم من أجل البقاء في دائرة المنافسة، وهو يدرك أن المهمة تتطلب عمل نفسي كبير وحضور ذهني للاعبين وهو يعول على قدراتهم لتجاوز المرحلة الماضية وتحقيق الانتصار.