+A
A-

البحريني سلمان يوسف يستعد لفيلمه الجديد "عبور"

سلمان يوسفبعد نجاحه الكبير في تمثيل البحرين مع فيلمه القصير "الأشقر" والذي يعد الرابع، يستعد المخرج البحريني المبدع سلمان يوسف أن يأخذنا في رحلة فنتازية جديدة في فيلمه القصير الخامس والذي بعنوان "عبور".

فبعد قضية العنف الأسري إلى عالم مصارعات الديوك في الأشقر والذي عرض ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي الدولي، يجهز حاليا المخرج البحريني لتصوير فيلمه الجديد والذي يتناول قصة فتاة تنتحل شخصية و يتم كشف امرها بعد ان تتورط في حادث مروري و تتعقد حالتها بعد ان يصاب الطرف الاخر إصابات خطيرة! وكشف المخرج لمسافات البلاد بأن الفيلم سيكون مفاجأة في الاحداث، سيكشف عنها قريبا.

الفيلم من انتاج مشترك بين نوران و إليمنتس سيني برودكشن وهذا هو التعاون الثاني خصوصا بعد نجاح التعاون الاول بفيلم الاشقر للمخرج نفسه، وهو من تأليف السيناريست والروائي الكبير فريد رمضان، ويتعاون معه ايضا هذه المرة المونتير البحريني صالح ناس ظاهرة صاحب اللمسات الواضحة في تقديم الصورة السينمائية الدقيقة والجميلة ن كذلك يشارك معه مجددا المصور المبدع التونسي شاكر بن يحمد والذي صور فيلم "الاشقر" بلمساته الجميلة.

أما طاقم تمثيل العمل فهو مكون من النجم البحريني حسن محمد الى جانب كلا من سماح زيدان، فوز الشرقاوي، عمر السعيدي و محمد السعدون.

أما فريق العمل فهو كالتالي:

- محمد شاهين واحمد الكويتي: مساعدين الإخراج

- احمد التميمي: متابع النص

- حمد الخجم: مدير الانتاج

- محمد النجار وعبدالله السعيدي: فريق الانتاج

- يوسف الصحاف: مدير الموقع

- نوف إصبعي: مهندسة الديكور

- طلال جلاف: كلاكيت

- سلمان الزياني: جرافيكس

وشكر المخرج سلمان يوسف وشركة الانتاج الجامعه الخليجية ومستشفى البحرين الدولي وذلك لتسهيل إجراءات التصوير ودعم الحركة الفنية الشبابية في المملكة مما يساهم في رفع اسم المملكة عالميا و دوليا، وسيتم تصوير الفيلم في الجامعة الخليجية ومستشفى البحرين الدولي قريبا.