+A
A-

النجم الشاب أحمد مالك يشارك في ملتقى برلينال للمواهب

أعلن ملتقى برلينال للمواهب عن قائمة المشاركين في نسخة هذا العام ضمن فاعليات الدورة الـ68 من مهرجان برلين السينمائي الدولي، لتضم النجم المصري الشاب أحمد مالك بين 250 مشاركاً وقع الاختيار عليهم ضمن أكثر من 3100 متقدم من 133 دولة عبر العالم.

وسوف يشارك مالك في برامج برلينال للمواهب في الفترة من 17 إلى 22 فبراير - شباط الحالي، وسيكون عضواً في ستوديو التمثيل (Acting Studio)، بالإضافة إلى مشاركته في أنشطة تفاعلية بالملتقى.

ويأتي هذا استمراراً لمشاركة مالك في الفاعليات الدولية، فخلال الدورة الماضية من مهرجان دبي، قامت مجلة سكرين إنترناشيونال باختيار مالك ضمن خمسة من النجوم العرب الواعدين في النسخة العربية من برنامج نجوم الغد، كما كانت إدارة مهرجان شنيت الدولي للأفلام القصيرة قد اختارت مالك ليكون عضواً في لجنة تحكيم مسابقة Realtime.

ومؤخراً وقع اختيار شركة iProductions على مالك ليكون ضمن أبطال فيلم الضيف للمخرج هادي الباجوري وتأليف   إبراهيم عيسى والذي تم الإعلان عنه خلال الدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، ويعد الفيلم التعاون الرابع بين مالك وشركة iProductions بعد أفلام هيبتا: المحاضرة الأخيرة، الشيخ جاكسون وعيار ناري الذي انتهى من تصويره.