العدد 3382
الأربعاء 17 يناير 2018
وطنكم فخور بكم
الأربعاء 17 يناير 2018

قبل يومين، تعرضت لحادثة نشل بسوبرماركت في الحجيات، حيث سرقت محفظتي وبسرعة خاطفة، بعد أن تركتها على طاولة الكاشير، وأنا مشغول بمكالمة هاتفية.

وبعد أن تقدمت ببلاغ لمركز شرطة الرفاع الشرقي، تلقيت اتصالا للعودة إليه مجددا، بعد القبض على النشال، واسترجاع المحفظة بكامل محتوياتها، وبفترة قياسية لم تتجاوز النصف ساعة فقط.

وأعجبت ومنذ الوهلة الأولى، بالحفاوة والاحترام من قبل الكتبة ومسؤولي المناوبة، واهتمامهم الواضح بعودة مقتنياتي، وبأسرع وقت ممكن.

وأعجبني أيضا، ثقة أحد مسؤولي التحريات الخاصة، حين طلب مني ألا أستعجل بإلغاء البطاقات البنكية، قائلا: «بنجيبه». وهو ما حصل فعلا.

لقد كان تحرك وتمشيط فرق التحريات الخاصة للمنطقة قويا ومكثفا فور تقديمي للبلاغ، وبصورة تجسد الإخلاص والأمانة في أداء العمل.

وتفند هذه الواقعة الصغيرة، ما تروج له خفافيش الظلام عن سوء تعامل رجالات مراكز الشرطة للمبلغين، وما إلى ذلك من هراء.

يشرفنا كثيرا أن تكون القبضة الأمنية بهذا المستوى العالي من الاقتدار والكفاءة، وبأيادٍ بحرينية خالصة، وبما يصب بخدمة البحرين وأهلها.

فالشكر بذلك موصول لمعالي وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، والذي شهدت حقبته تطورا ملحوظا للأجهزة الأمنية كافة، وعلى مختلف المستويات.

والشكر أيضا، للمدير العام لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية العميد حمد بن حويل المري على اهتمامه الشخصي بالواقعة، رغم بساطتها، وبصورة تعكس دماثة خلقه، واهتمامه بأبناء بلده.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية