+A
A-

الأولمبياد الخاص يكرم المشاركين في مبادرات خالد بن حمد آل خليفة الانسانية

نظم الأولمبياد الخاص البحريني حفل تكريم المشاركين في مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الانسانية وأبطال دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية وذوي العزيمة إضافة إلى تكريم الجهات الداعمة لمسيرة الأولمبياد الخاص خلال العام المذكور تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة رئيس الأولمبياد الخاص، وسعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة  رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة  وبحضور السيد عمر عبدالعزيز بوكمال مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعم كريم من نادي شركة نفط البحرين بابكو، وعطورات الحواج.

وألقت المدير الوطني للأولمبياد السيدة وفيقة جمال كلمة أعربت فيها عن تقدير الاتحاد إدارة ومتطوعين ولاعبين وأولياء أمور للدور الهام الذي يضطلع به سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للأتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة في تطوير المجتمع من خلال الرياضة والثقافة، ومن ضمن المستهدفين في مبادرات سموه المتميزه فئة ذوي الإعاقة. كما أثنت على دور الجهات الداعمة في ظل سياسة الشراكة المجتمعية التي تشكل رؤية الأولمبياد الخاص في دورته الحالية.

بعد ذلك تمت دعوة معالي الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة وسعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة من أجل تكريم الجهات الداعمة والراعية لذوي العزيمة ، ثم تمت دعوة أعضاء مجلس الإدارة الجدد من أجل التعريف بهم.

وشهد الاحتفال عرض فيلم قصير عن أبرز محطات لاعبي الأولمبياد الخاص خلال مشاركتهم الناجحة في بطولة خالد بن حمد، من إعداد الإعلامي علي عبدالله يحيى. بعدها تقدم كابتن الفريق الرياضي المشهور وممثل اللاعبين في مجلس الإدارة، السيد أحمد الشيخ، لإلقاء كلمة شكر فيها سمو الشيخ خالد بن حمد، ومجلس إدارة الأولمبياد، وزملائه اللاعبين، مبشراً بالمزيد من الإنجازات خلال البطولات المحلية والإقليمية والعالمية المقبلة التي تشكل استمراراً لمسيرته الشخصية الممتدة منذ عام 1995.

وتقدم أعضاء الفريق لاعباً تلو الآخر للتكريم من قبل معالي رئيس الأولمبياد الخاص، ثم تم التقاط الصور التذكارية لجميع الحاضرين في هذا الحفل المبهج. واللاعبون هم كل من أحمد محمد الشيخ، حسين عباس ، موسى أحمد القيدوم، خميس سعد الدوسري، علي ميرزا عبدالوهاب،عون علي حسن، عبدالرحمن  عيسى إبراهيم، محمد علي محمد السندي، أحمد عباس أحمد، علي عباس أحمد. رافقهم في مشوار البطولة كل من المدربين عيسى ميرزا النعيمي، وأحمد عبدالجبار حسن، إضافة إلى محمد صالح الإسكافي إدارياً، وعلي عبدالله يحيى إعلامياً.

وفي ختام الأمسية تم تكريم الجهات الداعمة لنشاط الأولمبياد البحريني الخاص خلال عام 2017 كل من جمعية النساء الأمريكيات، كريدي مكس، الجالية الكورية، مطعم مكدونالدز، حلبة البحرين الدولية، شركة البحرين للسينما، محمية العرين، أرض المرح، مطعم الأبراج، ستاندارد تشارترد بنك، هيئة البحرين للثقافة والآثار، والمصور أنور حياة.