+A
A-

عيسى بن علي: ماضون في تنفيذ سياسة التطوير والرقي بلعبة كرة السلة

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة السيد علي الخاجة عضو مجلس الإدارة والذي قدم لسموه أعضاء اللجنة الفنية والتطوير التي تم اعادتها مؤخرا.

واستعرض سموه خلال اللقاء مع رئيس وأعضاء اللجنة الخطوات المقبلة الهادفة إلى تطوير اللعبة على الصعيد الفني بما يتناغم مع سياسة مجلس الإدارة، متمنيا للجنة كل التوفيق والسداد.

كما استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة السيد طارق العربي رئيس لجنة الحكام وأعضاء اللجنة بمناسبة إعادة تشكيل هذه اللجنة المهمة ضمن اللجان العاملة بالاتحاد، حيث شدد سموه على دور الحكام في إنجاح مسابقات الاتحاد والرغبة الجادة من قبل مجلس الإدارة في الرقي بالطواقم التحكيمية البحرينية والعمل على تطويرها بالصورة المنشودة.

وفي الإطار ذاته استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الكابتن سلمان رمضان رئيس لجنة المدربين والتي تم تشكيلها حديثا ضمن اللجان المهمة بالاتحاد، حيث هنأ سموه رمضان وبقية الأعضاء على هذه المسئولية، متمنيا له كل التوفيق.

بدوره ثمن سلمان وأعضاء اللجنة ثقة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدا رغبته في أن تكون اللجنة خير داعم للمدربين الوطنيين بما يسهم في الرقي باللعبة.