+A
A-

فوز ثمين لأصحاب السعادة على الأهلي بدوري زين

شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، فوز فريق الرفاع على حساب الأهلي، بنتيجة (76/68)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الثلاثاء)، على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم، في إطار منافسات الجولة 21 من الدور التمهيدي لدوري زين.

وهذا هو الفوز الثاني عشر للرفاع مقابل 8 خسائر، رافعًا رصيده إلى 32 نقطة تقدم بها إلى المركز الخامس مؤقتًا، فيما تلقى الأهلي خسارته الرابعة مقابل 16 انتصار وبات رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني.

وبرهن الرفاع أنه ندّ قوي ومنافس عنيد في أول موسم له بعد رفع التجميد عن لعبة كرة السلة بالنادي، إذ عزز بفوزه أمس من حظوظه في المنافسة على أحد المراكز الستة الأولى المؤهلة لمنافسات المربع الذهبي.

الرفاع ورغم أن بدايته لم تكن جيدة في المباراة، إلا أنّه استطاع العودة بكل ما أوتي قوة في الشوط الثاني، وتمكن من تحويل تأخره إلى فوز مستحق.

ويدين الرفاع بفوزه إلى التألق الكبير الذي ظهر عليه اللاعبين الأميركي مارسيل وأحمد علي، بتسجيلهما 52 نقطة (28 منها لمارسيل و24 لأحمد).

في المقابل، لم تنفع خبرة الأهلي وقدرته على التعامل مع المواقف الصعبة من العودة للمباراة في الدقائق الأخيرة التي لم يحسن فيها مدرب الفريق الأميركي آرون من التعامل معها بالشكل المطلوب، وشهدت خروج القائد حسين شاكر بالأخطاء الشخصية الخمسة.

وفي المباراة الثانية، حقق الاتحاد فوزًا صعبًا بشق الأنفس على حساب البحرين، بعد أن حول تأخره في الشوط الأول (49/34) إلى فوز مثير بنتيجة (76/71).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع، فيما رفعت نقطة الخسارة رصيد البحرين إلى 26 نقطة في المركز التاسع.