+A
A-

بلدية "الجنوبية" تنتهي من المرحلة الأولى لتطوير شارع القدس

صرح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم بن عبداللطيف عبدالله، بأن البلدية انتهت من مشروع تطوير الشارع الفرعي الموازي لشارع القدس بمدينة عيسى (المرحلة الأولى) بكلفة إجمالية بلغت 3000 دينار، وذلك بهدف إضفاء لمسة جمالية على الشارع الحيوي المهم في المنطقة والذي يؤدي إلى المدارس ويطل على السوق الشعبي بمدينة عيسى.

وذكر المشروع شمل تركيب عشب صناعي والحجر الأبيض والأسود والحواجز الاسمنتية على مساحة 630 متر مربع، فيما يبلغ طول الشارع نحو 125 متر.

وأشار إلى أن العمل في المشروع استغرق 20 يوماً وانتهى وفق الجدول الزمني المعد من قبل قسم الحدائق والمنتزهات، لافتاً إلى أن هناك شوارع أخرى في المحافظة الجنوبية، ستشهد تنفيذ مشاريع مماثلة لتطوير شارع القدس، حيث تولي البلدية الجانب الجمالي اهتماماً خاصاً لإبراز الوجه الحضاري والعمراني للمناطق.

وكانت بلدية المنطقة الجنوبية قد انتهت في النصف الأول من العام 2017 من تنفيذ المرحلة الأولى من تطوير شارع القدس، والتي شملت الأعمال الزراعية والتجميلية وإزالة المخلفات وصباغة الأرصفة والواجهات المطلة على الشارع، إلى جانب صباغة محطة الكهرباء وصباغة واجهة مبنى البلدية المطل على الشارع ذاته، حيث سبق أن تم تشكيل لجنة تهتم بتنفيذ المرحلة الأولى من تطوير شارع القدس، تليها سلسلة من الخطوات والإجراءات التطويرية للشارع والمنطقة المطلة عليه.