+A
A-

افتتاح أول متجر لـ"أمريكان غيرل" بالبحرين

اعلنت شركة ماجد الفطيم، أمس عن افتتاح متجر أمريكان غيرل، العلامة الأميركية الرائدة التي تعشقها الفتيات الصغيرات في كل مكان، للمرة الأولى في البحرين. وسيكون المتجر الجديد للعلامة الواقع في سيتي سنتر البحرين الثالث في المنطقة، بعد افتتاح متجرين لها في دولة الإمارات العربية المتحدة نهاية شهر ديسمبر 2017. وسيوفر "أمريكان غيرل" الجديد جميع المنتجات المفضلة لعشاق العلامة التجارية، بما يشمل تشكيلة واسعة من الدمى التاريخية والمعاصرة، ومجموعة مختارة من ملابس وإكسسوارات الدمى، وتشكيلة أزياء "Dress Like Your Doll"، فضلاً عن أكثر كتب الشركة مبيعًا. ولعاشقات الأزياء الصغيرات، يضم المتجر قسم "Creativi-tees"، الذي يسمح لكل فتاة بتصميم بلوزات عصرية لها ولدميتها. كما أن المتجر مجهز بتشكيلة غير مسبوقة من باقات الحفلات، مما يجعله الوجهة المثالية للاحتفال بأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة الأخرى.

واحتفالًا بافتتاح أول متجر لها في المملكة، تنظم علامة "أمريكان غيرل" حفل افتتاح رسمي يوم غد الجمعة 19 يناير الساعة 10 صباحًا، حيث سيتم تقديم تجارب حصرية، وحلويات، فضلا عن تدليل الضيوف وأميراتهم الصغيرات بلمسة "أمريكان غيرل" الخاصة! كما ستحصل أول 100 فتاة على هدية خاصة عند زيارة المتجر.

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لدى شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه، كاميرون ميتشل "سعداء بافتتاح أول متجر أمريكان غيرل في البحرين بعد الافتتاح الناجح لأول متجرين للعلامة في دبي أواخر العام الماضي. لقد أثبتت البحرين أنها الموقع المثالي لاحتضان المتجر الثالث للعلامة في المنطقة. ونتطلع قدمًا لحصد ثمار هذه الشراكة، ونتمنى الاستمرار في دعم انتشار النماذج والشخصيات والعناصر الترفيهية القوية لعلامة أمريكان غيرل بين الجمهور الإقليمي. وبفضل ما توفره من تجربة تجزئة تفاعلية وغامرة، تشكل هذه العلامة الشهيرة الإضافة الأنسب لأسرة ماجد الفطيم. ونحن ماضون في تشجيع زوارنا على مشاركة أسعد اللحظات معاً، ومتحمسون للغاية لتقديم تجربة أمريكان غيرل المرموقة لسكان المملكة".

من جانبها، قالت رئيس شركة "أمريكان غيرل"، كيتي ديكسون "لأكثر من 30 عامًا، عملت العلامة الأميركية أمريكان غيرل على تشجيع وإلهام الفتيات الصغيرات ليصبحن قويّات وواثقات وفخورات بأنفسهن. ونأمل أن نتمكن من خلال شخصيات الدمى الفريدة ومنشوراتنا وتجارب التسوق التي نوفرها، أن نغرس قيم القوة والثقة لدى النساء منذ الصغر. ونحن متحمسون للتوسع في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة أننا استقطبنا مع مرور السنوات جمهورًا عالمياً وفياً، ونتطلع إلى تلبية احتياجاتهم بصورة أفضل، بمساعدة شركة ماجد الفطيم".