+A
A-

منتدى الأعمال البحريني البريطاني يعقد ندوة نقاشية

عقد منتدى الأعمال البحريني البريطاني ندوة نقاشية لمجموعة الاهتمامات الخاصة بالقانون، وذلك بالشراكة مع مجموعة نيوتن القانونية في نادي "كابيتال كلوب" مؤخراً، حيث تعرف أعضاء المنتدى وضيوفهم على لجنة من المختصين في مجال الشركات الناشئة.

تضمنت اللجنة النقاشية كل من صباح المؤيد، الشريك الإداري في شركة ’انتلكت ريسورس مانجمنت‘، و جون كيلمارتن، المدير التنفيذي في مجلس التنمية الاقتصادي، وياسين أبو داوود، الرئيس التنفيذي في ’برينك‘ للشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية، و آمال العباسي، مديرة في شركة نيوتن القانونية، وهادية فتح الله، المديرة التنفيذية لشركة ’سي5 أكسيليرات.

وناقش أعضاء اللجنة التطور السريع في الشركات الناشئة في البحرين والدور الذي تلعبه "المسرعات" من أجل دعمها وتطويرها. وتطرق النقاش أيضا الى أهمية دور "النظام الإيكولوجي" للشركات الناشئة في الاقتصاد البحريني، وسبل نموه والتحديات الرئيسية التي تواجهها المملكة متضمنة بذلك الحلول التي بدأت بالفعل في تطبيقها لمعالجة شتى التحديات.

حضر حلقة النقاش مجموعة كبيرة من أعضاء منتدى الأعمال البحريني البريطاني، حيث أتيحت لهم الفرصة لتوسيع مداركهم ووعيهم القانوني وتطوير فهمهم للقضايا التي تخص الشركات الناشئة والقوانين التي تحكمها، اضافةً الى التعرف على المستجدات من التطورات حول القوانين والنظم الحكومية والصادرة من مصرف البحرين المركزي.

وستقوم مجموعة نيوتن القانونية برعاية سلسلة اجتماعات لمجموعة الاهتمامات الخاصة بالقانون بتنظيم من منتدى الأعمال البحريني البريطاني خلال هذا العام.

تعد مجموعة نيوتن القانونية إحدى الشركات الرائدة للمحاماة في المملكة، حيث تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات القانونية في عدة مجالات ومنها مشاريع البنية التحتية، والطاقة، والدعاوي، والتحكيم، وقانون الشركات والقانون التجاري والمالي.

ويعد المنتدى شبكة رائدة لرجال وسيدات الأعمال في البحرين بحيث يضم تسع مجموعات للمصالح الخاصة والمتعلقة بقطاعات النفط والغاز والطاقة والضيافة والبناء والخدمات المصرفية والمالية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستشارات القانونية. فضلاً عن رفع الكفاءة المهنية لرجال وسيدات الاعمال.

يمكن للأفراد المهتمين بالانضمام إلى المنتديات المستقبلية والاطلاع على أحدث الأخبار والفعاليات زيارة الموقع الإلكتروني: www.bbbforum.org.