+A
A-

منتخب الأشبال لكرة الطاولة يغادر إلى معسكر الأمل اليوم

يغادر منتخب الأمل للأشبال (تحت 12 سنة) لكرة الطاولة اليوم الجمعة إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في معسكر الأمل الذي سيقام في الأردن خلال الفترة من 20 حتى 26 يناير الحالي.

ويترأس الوفد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح، ويضم المدرب ديجان واللاعبان إبراهيم حبيب عاشور وجاسم عبدالله.

ويتخلل المعسكر خوض العديد من الحصص التدريبية وفق البرنامج المعد من المدرب ديجان، علاوة على مواجهات مع العديد من اللاعبين المشاركين في المعسكر.

وأكد نائب رئيس اتحاد الطاولة رئيس الوفد علي المادح أن المعسكر سيحقق العديد من الأهداف الذي وضعها مجلس الإدارة، ويأمل اللاعبان إبراهيم حبيب وجاسم عبدالله تقديم أفضل المستويات والتأهل للمشاركة في معسكر الأمل الذي سيقام في تايلاند.

وأشار المادح إلى أن اللاعبان إبراهيم حبيب وجاسم عبدالله يعتبران من خيرة اللاعبين الصغار الذين ينتظرهم مستقبل واعد، مبينا أن اتحاد الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حريص على دعم اللاعبين وتقديم أفضل الخدمات لهم من أجل مواصلة الارتقاء بكرة الطاولة البحرينية ووصولها إلى أعلى المستويات، مشيراً إلى أن مجلس الادارة على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبان وتقديمهم أفضل المستويات وتحقيق كامل الاستفادة من المعسكر.