+A
A-

التطوير يتألق ويسجل انتصار رائع على طيران الخليج في دوري الشركات الكروي

فريق تطوير حداً إلى الخسائر المتتالية عندما سجل أول انتصاراته المعنوية في مسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق طيران الخليج بنتيجة كبيرة 6 أهداف نظيفة. في المباراة التي جعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع السادس. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع تطوير رصيده إلى 4 نقاط. فيما رصيد طيران الخليج تجمد عند 3 نقاط.

وقدم التطوير مباراة كبيرة أستطاع السيطرة على مجرياته من خلال الأداء الفني والأداء الجماعي المتميز إلى عناصر الفريق الذين استطاعوا تجاوز المراحل الماضية التي افتقدوا فيها التوفيق وبعض الصعوبات التي جعلتهم لا يحققوا النتائج المطلوبة، وهذا الفوز سيعطي الفريق الدافع والرغبة إلى تحقيق نتائج أفضل في الأسبوع الأخير ومسابقة الكأس، الشوط الأول استطاعت الكتيبة البيضاء الخروج متفوقه بهدفين دون رد بواسطة كلاً من المتألق محمد نجيب عند الدقيقة الثامنة وسعد السعد عند الدقيقة "31".

وكان طيران الخليج بعيد عن المستوى المأمول منه في اللقاء، ولم يقدم الأداء الذي منه خلاله يجاري الخصم، وقد واصل أداءه المتراجع في الشوط الثاني الذي فيه واصل التطوير السيطرة والتحكم بمجريات اللعب وكثف من هجماته ليضيف أربعة أهداف، محمد نجيب واصل تميزه في اللقاء ووصل إلى "الثلاثية" بتسجيل هدفان آخران عند الدقيقة "48" والدقيقة "87"، وسجل المتألق الآخر علي نجف حضوره في اللقاء بتسجيل ثنائية عند الدقيقة "68" والدقيقة "83". وانتهى اللقاء بفوز مستحق إلى التطوير بستة أهداف دون رد.