+A
A-

حميدان يشيد بالتعاون المثمر والبناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، بعضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب سعادة النائب جمال بوحسن، وذلك صباح يوم الخميس الماضي، لبحث المشاريع والمبادرات في إطار المجالات العمالية والاجتماعية التي تلبي احتياجات المواطنين في جميع محافظات مملكة البحرين.

وخلال اللقاء تم استعراض المستجدات في عمل الوزارة وأنشطتها وبرامجها الموجهة إلى المواطنين في مجالات تدريب وتأهيل الباحثين عن عمل، وسبل إدماجهم في مختلف القطاعات الوظيفية المناسبة، وتوفير الحماية الاجتماعية لهم، فضلاً عن استعراض نتائج المشاريع والمبادرات التي نفذتها الوزارة مؤخراً.

وبهذه المناسبة، أشاد سعادة الوزير حميدان بالتعاون المثمر والبناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية فيما يتعلق بالقضايا التنموية والعمالية للأفراد وكافة شرائح المجتمع البحريني، والتشريعات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء في الأجهزة الحكومية بما يحقق الرفعة والتقدم للمملكة.

ومن جانبه ثمن النائب جمال بوحسن الجهد الذي تبذله وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل تقديم خدمات تنموية في مجالات العمل والخدمات الاجتماعية لمختلف الفئات، مؤكداً على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما له من أثر ايجابي ينعكس على مصلحة الجميع.