+A
A-

الخاطري يحقق المركز الثاني في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز

تمكن الفارس البحريني خالد هلال الخاطري من تحقيق المركز الثاني في بطولة دبي الدولية لقفز الحواجز في شوط 145سم حيث تُصنف بطولة دبي لقفز الحواجز بمستوى 5 نجوم وهي حالياً أعلى تصنيف لبطولات قفز الحواجز عالمياً.

وجاء تحقيق الفارس الخاطري للمركز الثاني بالفرس سييرا بعد أن تمكن من تقديم أداء كبير وباهر تنافس على المركز الأول الذي ذهب الى الفارس البريطاني نايجل بولد بفارق اجراء من الثانية عن الفارس الخاطري فيما حل في المركز الثالث المركز الثالث دارن ديمبسي.

كما شارك الفارس الخاطري في شوط الجائزة الكبرى لارتفاع 160سم على الجواد أول وتمكن من تجاوز المرحلة الأولى بجولة نظيفة وهو الفارس العربي الوحيد الذي تمكن من اجتياز هذه المرحلة، ليدخل بعدها الى المرحلة الثانية لكن لم يوفق في تحقيق أحد المراكز المتقدمة لتعثر الجواد.

وبهذه المناسبة اعرب الفارس الخاطري عن سعادته بتحقيق المركز الثاني في شوط 145 سم والذي كان قويا جدا بمشاركة نخبة من فرسان العالم مشيرا الى أنه نافس بقوة على لقب الشوط لكن البريطاني بولد حقق المركز الأول بفارق أجزاء من الثانية مؤكدا ان سيواصل التدريب والمشاركة في مختلف البطولات من أجل تحقيق المزيد من الانجازات لرياضة قفز الحواجز البحرينية.